آخر الأخبار :
البنوك السعودية توجه رسالة هامة الى جميع المقيمين المغتربين بالمملكة (النص) القبض على خلية نساء يمنيات يقمن بهذا العمل المشين .. تفاصيل شاهد أخر ظهور للعميد طارق محمد عبدالله صالح اليوم.. والسبب! (صورة) مقتل ثلاثة من عناصر القاعدة بغارة امريكية في البيضاء محمد علي الحوثي يوجّه تهديدا عنيفا للسعودية ويرد على الجبير؟ اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبائل «العصيمات» معقل بيت الأحمر بعمران.. ومصادر تكشف أسبابها! حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

النائب العام يصدر أمراً قضائياً يقضي بالقبض القهري على الرئيس السابق وقيادات في نظامه

 النائب العام يصدر أمراً قضائياً يقضي بالقبض القهري على الرئيس السابق وقيادات في نظامه

اخبار الساعة - خباب محمد   | بتاريخ : 20-03-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

وجه النائب العام علي الأعوش اليوم الخميس أمراً بالقبض القهري بحق الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح و12 آخرين من رموز نظامه لاتهامهم بالتورط والاشتراك في قتل المتظاهرين في المجزرة المعروفة باسم"جمعة الكرامة" والتي وقعت في 18 مارس/آذار 2011 وسقط فيها أكثر من 54 شهيداً وعشرات الجرحى.

وقال مصدر قضائي لـ "الصحوة نت",إن هذا القرار يأتي من أجل تمكين النيابة من التحقيق مع المتهمين في هذه القضية وتنفيذاً لقرار سابق لمحكمة غرب الأمانة قضى بالتحقيق مع المخلوع وآخرين من أركان نظامه في هذه القضية.

وجاء هذا التوجيه إثر مسيرة نظمتها اللجنة التنظيمية للثورة اليوم إلى أمام مكتب النائب العام للمطالبة بإحالة المتهمين بقتل المتظاهرين إلى المحاكمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (8764) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5616