آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

النائب العام يصدر أمراً قضائياً يقضي بالقبض القهري على الرئيس السابق وقيادات في نظامه

 النائب العام يصدر أمراً قضائياً يقضي بالقبض القهري على الرئيس السابق وقيادات في نظامه

اخبار الساعة - خباب محمد   | بتاريخ : 20-03-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

وجه النائب العام علي الأعوش اليوم الخميس أمراً بالقبض القهري بحق الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح و12 آخرين من رموز نظامه لاتهامهم بالتورط والاشتراك في قتل المتظاهرين في المجزرة المعروفة باسم"جمعة الكرامة" والتي وقعت في 18 مارس/آذار 2011 وسقط فيها أكثر من 54 شهيداً وعشرات الجرحى.

وقال مصدر قضائي لـ "الصحوة نت",إن هذا القرار يأتي من أجل تمكين النيابة من التحقيق مع المتهمين في هذه القضية وتنفيذاً لقرار سابق لمحكمة غرب الأمانة قضى بالتحقيق مع المخلوع وآخرين من أركان نظامه في هذه القضية.

وجاء هذا التوجيه إثر مسيرة نظمتها اللجنة التنظيمية للثورة اليوم إلى أمام مكتب النائب العام للمطالبة بإحالة المتهمين بقتل المتظاهرين إلى المحاكمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8936) قراءة

Total time: 0.2198