أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تسريب فيديو جديد لهاتف All New HTC One يكشف سر العدستين الخلفية

في الحقيقة تبقى يوم واحد فقط وتكشف HTC عن هاتفها الجديد All New HTC One في مؤتمر كبير يقام في لندن ونيويورك غداً .. وتعرفون بأنه تم تسريب كل شيء حول هذا الهاتف من الشكل للمواصفات للاسعار ومواعيد البيع حتى خلفيات الهاتف تم الحصول عليها وتسريبها !!

عموماً وإن أفسدنا عليك متعة انتظار الجهاز فنحن لانستطيع الوقوف مكتوفي الايدي أمام فيديو ساخن جديد قادم من المانيا يتحدث عن الهاتف لمدة 14 دقيقة كاملة ويتضح من خلال الفيديو ان الهاتف سيحمل منفذ للذاكرة الخارجية microSD كما أن هناك كاميرتين في الخلف الاولى كبيرة بدقة 4.1 MP والثانية الصغيرة بدقة 2 MP الكاميرتين تعملان بتقنية UltraPixel اما الكاميرا الامامية فستكون بدقة 5 MP.

الهاتف يحمل ايضاً بعض المزايا البرمجية الجديدة من HTC فميزة النقر على الشاشة لفتح القفل موجودة كما يمكنك فتح الشاشة عند السحب من الاعلى للأسفل والذهاب لآخر تطبيق استخدمته .. السحب من اليمين لليسار سيذهب بك للواجهة الرئيسية اما السحب من اليسار لليمين فسيذهب بك إلى واجهة تطبيق BlinkFeed . بالنسبة للعدستين الخلفية فهي بالفعل تمنحك صورة ثلاثية الابعاد 3D مع ميزة إعادة التركيز.

الهاتف يعمل بنظام اندرويد كتكات 4.4.2 وسيحمل نسخه جديدة من واجهة Sense 6 وبحسب ماشاهدت في الفيديو فالاداء سلس للغايه كما عودتنا الشركة التايوانية ولكن علينا انتظار المؤتمر الرسمي غداً لتصبح الامور واقعيه ولمعرفة المواصفات الاكيدة لعتاد الهاتف ومميزاته.

 

phonarena

Total time: 1.0816