أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بيان بشأن مقتل جنود قوات الأمن الخاصة في محافظة حضرموت

- صنعاء

أصدر تحالف قبائل اليمن بيانا هاما ادان فيه مقتل 20 جندي من جنود القوات الخاصة بحضرموت تلقى موقع "اخبار الساعة" وفيما يلي نصه:

يدين "تحالف قبائل اليمن" الاعتداء الإجرامي الجبان الذي استهدف جنود قوات الأمن الخاصة في محافظة حضرموت صباح اليوم 24/3/2014م الذي راح ضحيته أكثر من عشرين شهيداً. وبهذا الشأن يرفع التحالف أصدق التعازي والمواساة لأسر الشهداء جراء هذا الاعتداء الجبان، مثنيا تعازيه لكافة أبناء الشعب اليمني بهذا المصاب الجلل، سائلا المولى سبحانه ان يتغمد القتلى في الشهداء والشفاء العاجل للجرحى، ويؤكد التحالف على ما يلي:

1- يطالب التحالف رئيس الجمهورية إقالة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومحاسبة المقصرين في الواجب الوطني وكشف التحقيقات للرأي العام في هذه الحادثة خاصة وفي الحوادث الأخرى في ربوع الجمهورية اليمينة.

2- تحديد فترة زمنية للجنة المكلفة بالتحقيق في الاعتداء وإعلان النتائج للرأي العام، وسرعة معاقبة الجناة، وهذا ما أكد عليه التحالف في بيانات سابقة.

3- يشيد تحالف قبائل اليمن بموقف وزير الداخلية بتوقيف قيادات أمنية بارزة في إطار جهوده الحثيثة لتثبيت الامن والاستقرار.

4- يشيد تحالف قبائل اليمن بموقف الأهالي في حضرموت وقبضهم على المدعو فؤاد بانصيب أثناء محاولة اغتيال القاضي عدنان الحامد ضمن سلسلة الاغتيالات التي طالت العديد من القيادات الأمنية والمجتمعية في محافظ حضرموت.

5- يدعو التحالف قبائل حضرموت خاصة وقبائل اليمن عامة الى التكاتف والتعاون من أجل فضح مخططات القتل والأجرام والتعاون مع الدولة من أجل تثبيت الأمن وبسط نفوذ الدولة على كل شبر في الوطن.

حفظ الله اليمن من كل مكروهـ.

صادر عن تحالف قبائل اليمن –صنعاء24/3/2014م

Total time: 0.0655