آخر الأخبار :
من على قناة سعودية شاهدوا مكانة حزب الاصلاح عندهم وهو يقاتل معهم وبماذا يصفونهم اليمن :هبوط مفاجئ لأسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء ( الأسعار مساء اليوم السبت ) اليمن : شهادة (قبل قليل) لأحد المعتقلين بتعرضهم لتعذيب شديد وتحرش جنسي بسجون عدن الاماراتية الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمه تلقي القبض على أحد المتهمين بالاتجار بالأعضاء البشرية وتحذيرات خطيره جدا اليمن : تصريح هام من نجل العميد: عبد الملك المداني مدير امن مأرب اليمن : هذه هو المبلغ الذي طلبة القيادي السلفي ابو العباس مقابل تسليم مبنى قناة السعيدة في تعز أول مركز للدراسات وحقوق الإنسان يدين قرار الحوثيين وقف الدراسة صحيفة اليمن اليوم : تعترف رسمياً بوجود ضغوطات كبيرة على قيادات المؤتمر لفك الشراكة مع أنصار الله مقتل العشرات من الشرطة المصرية في هجوم بالواحات .. واحتجاز رهائن (اول لقطات لمحيط الحادثة) السعودية: قرار مراجعة الأحاديث الشريفة يهدف لكشف المفاهيم المكذوبة عن الرسول

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

وزير التربية يدعو الجميع إلى استشعار مسؤوليتهم باعتبار التعليم مسؤولية الجميع

وزير التربية يدعو الجميع إلى استشعار مسؤوليتهم باعتبار التعليم مسؤولية الجميع

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 27-03-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول على أهمية إبعاد المؤسسات التعليمية عن الصراعات السياسية والمناكفات المذهبية .. مشددا في ذات الوقت على ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية في هذا الشأن باعتبار التعليم مسؤولية الجميع.

جاء ذلك لدى لقاء وزير التربية والتعليم اليوم بصنعاء ومعه نائبه الدكتور عبد الله الحامدي بممثلي أبناء منطقة الصرم مديرية ثلا محافظة عمران .. والذين قدموا لهما شرحا تفصيليا حول حادثة تفجير مدرسة طارق بن زياد في منطقة الصرم من قبل عناصر مسلحة من أنصار الحوثي .. موضحين انه راح ضحية هذه الجريمة مدير المدرسة علي احمد حزام الصرمي ومواطنين اخرين من أبناء المنطقة أثناء محاولتهم منع العناصر المسلحة من تفجير المدرسة التي كانت تضم 30 فصلا دراسيا بالإضافة إلى المحلقات موزعة على ثلاثة طوابق .

وزير التربية يدعو الجميع إلى استشعار مسؤوليتهم باعتبار التعليم مسؤولية الجميع
و جدد الوزير الاشول إدانة الوزارة لهذه الجريمة التي عدها حرباً على التعليم والتحديث والتنوير.. مشددا على أهمية إبعاد المؤسسات التعليمية عن الصراعات السياسية والمذهبية كون التعليم مصدر حياة لأبنائنا الطلاب الذين يعتبرون جيل الحاضر و بناة الغد المشرق و مستقبل اليمن الجديد .

وأوضح الوزير الاشول انه تم التواصل مع الأجهزة المختصة للتحقيق في تلك الجريمة وسرعة ضبط المعتدين وتقديمهم للعدالة ، مؤكداً حرص الوزارة على توفير البدائل الممكنة لمواصلة تدريس طلاب المدرسة في اسرع وقت ممكن على انه يتم إدراج إعادة بناء المدرسة ضمن أولويات الوزارة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (16204) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3188