آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

برشلونة يواصل عروضه القوية ويتصدر الليجا مؤقتًا

برشلونة يواصل عروضه القوية ويتصدر الليجا مؤقتًا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

بصعوبة بالغة تخطى برشلونة عقبة إسبانيول في ديربي كتالونيا ، وفاز عليه بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب كورنيلا البرات معقل إسبانيول ، ضمن لقاءات الأسبوع 31 من الدوري الأسباني ، وبهذه النتيجة إرتفع رصيد برشلونة ل 75 نقطة متصدرا الليجا مؤقتا لحين مواجهة أتلتيكو مدريد مع بيلباو مساء اليوم ، وتجمد رصيد إسبانيول عند 40 نقطة في المركز التاسع .

جاءت المباراة لتعكس عدم الرؤية الجيدة لمارتينو مدرب برشلونة الذي وقف متفرجا لوقت طويل على عجز هجومه ، بينما لعب إسبانيول بإستراتيجية جيدة حيث أغلق جميع المنافذ على الضيوف ، وإعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة ، وأحرز هدف المباراة ميسي (د 77 ركلة جزاء ) .

جيراردو مارتينو " تاتا " المدير الفني لبرشلونة دخل ديربي كتالونيا ، وهو يبحث عن مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها في الفترة الأخيرة في الصراع الشرس على قمة الليجا ، ولعب بطريقته المعتادة 4-3-3 بتقدم الثلاثي ميسي ونيمار وبيدرو .

في المقابل دخل خافيير اجيري المدير الفني لأسبانيول اللقاء ، وهو يبحث عن تحسين مركزه في جدول الدوري هذا العام ، وخاصة أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة في الديربي سيمنح لاعبيه دفعة معنوية ، ولعب بطريقة 4-3- 2-1 بتقدم جارسيا ، وخلفه الثنائي سيماو وستواني .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11206) قراءة

Total time: 0.2033