أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

في بيانه الــ 44 حلف قبائل حضرموت يحذر كل من يتساهل في تهريب المواد التموينية للشركات النفطية

- طاهر الشلفي

أكد حلف قبائل حضرموت في بيانه الــ 44  بأنه لم يعد من خيار أمام الحلف إلا العودة إلى المربع الأول المتمثل بتشديد الخناق على شركات النفط في المحافظة .

لافتا إلى أن الحلف يرى أن هناك تراخي متعمد وتباطؤ وعدم  جدية في تنفيذ المطالب الذي تم الاتفاق بشأنها مع الدولة وبتوجيهات رئاسية لتنفيذها على ارض الواقع .

ويؤكد الحلف في بيانه بأن قوى الفيد والنهب ومافيات النفط في صنعاء المتحكمة في مفاصل الدولة لا زالت تنظر إلى حضرموت من منظور احتلالي متعمدة تنفيذ هذه المطالب المشروعة التي أمر بها الأخ الرئيس عبدربه هادي وتعمل على عرقلة تنفيذها بكل السبل الممكنة وإزاء ذلك فإنه لم يعد من خيار أمام الحلف إلا العودة إلى المربع الأول بتشديد الخناق على شركات النفط ومعسكرات الحماية الخاصة بها حيث ستقوم النقاط الأمنية التابعة للحلف بعدم السماح بأية مواد غذائية أو فنية.

وحذر حلف قبائل حضرموت كل الذين يقومون بتهريب المواد التموينية والأغنام الحية والمواد الفنية المطلوبة لشركات النفط العاملة في حضرموت بضرورة الالتزام بالحصار المفروض على الشركات حتى يتم تنفيذ كافة مطالب أبناء حضرموت

.وأشار الحلف في بيانه بان أي مواد يتم ضبطها ستتم مصادرتها فورا كما أن السيارات التي تحمل هذه المواد سيتم استخدامها لخدمة الحلف لمدة شهر من تاريخ ضبطها وأيا كانت تبعيتها .

 

 

 

Total time: 0.0562