آخر الأخبار :
قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يمني طلق زوجته بسبب تناولها الشكولاته بشكل مفرط

يمني طلق زوجته بسبب تناولها الشكولاته بشكل مفرط

اخبار الساعة - اخبارالساعة    | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أقدم يمني على الطلاق من زوجته بسبب انزعاجه من شخيرها، وذلك بعد أن زاد وزنها عن 80 كيلوغراماً،

وقال الزوج اليمني ياسين البالغ من العمر (40 عاما) أثناء تواجده في محكمة بني الحارث في العاصمة صنعاء أول من أمس إن “زوجته ظلت تتناول المكسرات والشوكولاتة بشكل مفرط، ولا تحبذ المشي حتى ارتفع وزنها من 50 إلى 80 كيلوغراماً ما جعلها بدينة، كما رفضت التخسيس، لكن ما كان يزعجني انها تُشخر ليلاً ولا يمكن ان تهدأ من الشخير بعض الدقائق، وحينما أخبرتها بذلك غضبت وقالت: “أعجبك حالي هكذا أو اتركني… رغم ان لدينا ثلاثة من الأبناء”.

وأضاف الزوج “حاولت إقناعها باتباع برنامج لتخسيس الوزن ومعالجة الشخير، لكنها رفضت وأصرت على ذلك، ما جعلني أذهب الى المحكمة لأجل تطليقها رسمياً ولما طلقتها قام البعض للتوسط لإعادتها كون الطلاق هو الأول لكنني اقتنعت أنها لم تعد تصلح زوجة”. 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1324