آخر الأخبار :
عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية بي بي سي تنشر فضيحة لقناة الجزيرة والإعلام القطري بشأن ساعة خاشقجي التي سجلت واقعة مقتله محمد العرب ينشر قصة بطل من صنعاء قال انه: لو لم ينتفض من صنعاء إلا هو لكفاهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يمني طلق زوجته بسبب تناولها الشكولاته بشكل مفرط

يمني طلق زوجته بسبب تناولها الشكولاته بشكل مفرط

اخبار الساعة - اخبارالساعة    | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أقدم يمني على الطلاق من زوجته بسبب انزعاجه من شخيرها، وذلك بعد أن زاد وزنها عن 80 كيلوغراماً،

وقال الزوج اليمني ياسين البالغ من العمر (40 عاما) أثناء تواجده في محكمة بني الحارث في العاصمة صنعاء أول من أمس إن “زوجته ظلت تتناول المكسرات والشوكولاتة بشكل مفرط، ولا تحبذ المشي حتى ارتفع وزنها من 50 إلى 80 كيلوغراماً ما جعلها بدينة، كما رفضت التخسيس، لكن ما كان يزعجني انها تُشخر ليلاً ولا يمكن ان تهدأ من الشخير بعض الدقائق، وحينما أخبرتها بذلك غضبت وقالت: “أعجبك حالي هكذا أو اتركني… رغم ان لدينا ثلاثة من الأبناء”.

وأضاف الزوج “حاولت إقناعها باتباع برنامج لتخسيس الوزن ومعالجة الشخير، لكنها رفضت وأصرت على ذلك، ما جعلني أذهب الى المحكمة لأجل تطليقها رسمياً ولما طلقتها قام البعض للتوسط لإعادتها كون الطلاق هو الأول لكنني اقتنعت أنها لم تعد تصلح زوجة”. 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2415