آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القاعده تتهم الحكومة اليمنية بتنفيذ مؤامرة الغرض منها تمكين الحوثي من البلاد

 القاعده تتهم الحكومة اليمنية بتنفيذ مؤامرة الغرض منها تمكين الحوثي من البلاد

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تهم "أنصار الشريعة في المناطق الوسطى" الحكومة اليمنية بإدارة مؤامرة الغرض منها تمكين جماعة الحوثي من البلاد.

وقالت الجماعة، التي تعلن عن نفسها لأول مرة بهذا الاسم، في بيان عن أحداث مدينة دمت الأخيرة، "إن الناس كانوا ينتظرون من الدولة أن تقوم بواجبها كدولة في ردع الجماعة الباغية، أي جماعة الحوثي، فتحرك الجيوش وترسل القوات الخاصة لتدفع عن شعبنا المسكين هذه المحنة، ولكن يأبى الله إلا أن يفضح هذه الدولة ويظهرها بوجهها القبيح ويكشف حقيقتها وأنها تدير مؤامرة اشترك فيها الشرق والغرب ضد هذه الأمة".

واعتبر بيان "أنصار الشريعة في المناطق الوسطى" مداهمة قوات الأمن الخاصة لشقة في مدينة دمت هذا الأسبوع وقتل شخصين منهم، بحجتها المفضوحة "مكافحة الإرهاب"، صورة من صور هذه المؤامرة.

وأشار البيان إلى أن عملية المداهمة جاءت بعد خمسة أيام من التحليق للطيران الأمريكي من دون طيار في سماء المدينة، متسائلا: "فأين غيرتكم أيها المسلمون؟".

ودعا البيان أهل السنة إلى أن يستفيقوا ويدركوا حجم المؤامرة وحقيقة المعركة التي قال البيان إنها عليهم، أي أهل السنة، أينما كانوا ومن كانوا. وذكَّر البيان بما حدث لهم في صعدة وعمران على يد جماعة الحوثي.

وذكَّر البيان أبناء المناطق الوسطى بالحروب التي أشعلتها الحكومة السابقة في مناطقهم تنفيذا لسياسيات خارجية وتحقيقا لرغبات شيطانية، حد تعبير البيان.

وتوعد البيان من وصفهم بـ"عملاء أمريكا وأذناب الفرس" في إشارة إلى القوات الخاصة، بأنهم سيرون منهم ما يشيب له الرأس.

وكانت قوات الأمن الخاص قد داهمت شقة في مدينة دمت وقتلت شخصين قالت إنهما على صلة بتنظيم القاعدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1182