آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة بالفيديو.. طالب ينحر أستاذه ويفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في الشوارع تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة الملك سلمان يعفي 3 من ضباط الاستخبارات العامة السعودية من مناصبهم (الاسماء)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

الأسدي لقناة الساحات : الاصلاح حزب سياسي يمني معترف به دوليا وليس منظمة ارهابية

 الأسدي لقناة الساحات : الاصلاح حزب سياسي يمني معترف به دوليا وليس منظمة ارهابية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اكد الناشط السياسي والاعلامي اليمني / علي احمد الاسدي ناشر ورئيس تحرير صحيفة الاضواء رفضه تصنيف التجمع اليمني للاصلاح كمنظمة ارهابية تابعة لتنظيم القاعدة .

وقال الاسدي في حديثه لبرنامج بين السطور الذي يقدمه الاعلامي اليمني المتميز عبدالحافظ معجب لقناة (الساحات) اليمنية في العاصمة اللبنانية بيروت ان التجمع اليمني للاصلاح حزب سياسي شارك في كل العمليات الانتخابية وفي مؤتمر الحوار الوطني وبإعتراف عربي ودولي مثله مثل بقية الاحزاب والتنظيمات والمكونات  السياسية اليمنية التي شاركت في الحوار  ومنها (انصارالله) .. وان مثل هذا التصنيف له عواقب كارثية ومايحدث في مصر خير دليل على ذلك .

واشار الاسدي الى ان للاصلاح والحوثيين اخطاء كبيرة ... التفاصيل في الفيديو التالي :

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12536) قراءة

Total time: 0.2638