آخر الأخبار :
أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات شاهد: لحظة ظهور ضوء أخضر غريب خلال عاصفة رعدية مصور الفيديو الإباحي على قمة الهرم يصرح لأول مرة ويفجر مفاجأة دوي انفجارات عنيفة في مأرب .. وشهود عيان يكشفون ما حدث

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

الأسدي لقناة الساحات : الاصلاح حزب سياسي يمني معترف به دوليا وليس منظمة ارهابية

 الأسدي لقناة الساحات : الاصلاح حزب سياسي يمني معترف به دوليا وليس منظمة ارهابية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اكد الناشط السياسي والاعلامي اليمني / علي احمد الاسدي ناشر ورئيس تحرير صحيفة الاضواء رفضه تصنيف التجمع اليمني للاصلاح كمنظمة ارهابية تابعة لتنظيم القاعدة .

وقال الاسدي في حديثه لبرنامج بين السطور الذي يقدمه الاعلامي اليمني المتميز عبدالحافظ معجب لقناة (الساحات) اليمنية في العاصمة اللبنانية بيروت ان التجمع اليمني للاصلاح حزب سياسي شارك في كل العمليات الانتخابية وفي مؤتمر الحوار الوطني وبإعتراف عربي ودولي مثله مثل بقية الاحزاب والتنظيمات والمكونات  السياسية اليمنية التي شاركت في الحوار  ومنها (انصارالله) .. وان مثل هذا التصنيف له عواقب كارثية ومايحدث في مصر خير دليل على ذلك .

واشار الاسدي الى ان للاصلاح والحوثيين اخطاء كبيرة ... التفاصيل في الفيديو التالي :

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12609) قراءة

Total time: 0.5769