آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

الأسدي لقناة الساحات : الاصلاح حزب سياسي يمني معترف به دوليا وليس منظمة ارهابية

 الأسدي لقناة الساحات : الاصلاح حزب سياسي يمني معترف به دوليا وليس منظمة ارهابية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اكد الناشط السياسي والاعلامي اليمني / علي احمد الاسدي ناشر ورئيس تحرير صحيفة الاضواء رفضه تصنيف التجمع اليمني للاصلاح كمنظمة ارهابية تابعة لتنظيم القاعدة .

وقال الاسدي في حديثه لبرنامج بين السطور الذي يقدمه الاعلامي اليمني المتميز عبدالحافظ معجب لقناة (الساحات) اليمنية في العاصمة اللبنانية بيروت ان التجمع اليمني للاصلاح حزب سياسي شارك في كل العمليات الانتخابية وفي مؤتمر الحوار الوطني وبإعتراف عربي ودولي مثله مثل بقية الاحزاب والتنظيمات والمكونات  السياسية اليمنية التي شاركت في الحوار  ومنها (انصارالله) .. وان مثل هذا التصنيف له عواقب كارثية ومايحدث في مصر خير دليل على ذلك .

واشار الاسدي الى ان للاصلاح والحوثيين اخطاء كبيرة ... التفاصيل في الفيديو التالي :

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12783) قراءة

Total time: 0.1293