آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

الأسدي لقناة الساحات : الاصلاح حزب سياسي يمني معترف به دوليا وليس منظمة ارهابية

 الأسدي لقناة الساحات : الاصلاح حزب سياسي يمني معترف به دوليا وليس منظمة ارهابية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اكد الناشط السياسي والاعلامي اليمني / علي احمد الاسدي ناشر ورئيس تحرير صحيفة الاضواء رفضه تصنيف التجمع اليمني للاصلاح كمنظمة ارهابية تابعة لتنظيم القاعدة .

وقال الاسدي في حديثه لبرنامج بين السطور الذي يقدمه الاعلامي اليمني المتميز عبدالحافظ معجب لقناة (الساحات) اليمنية في العاصمة اللبنانية بيروت ان التجمع اليمني للاصلاح حزب سياسي شارك في كل العمليات الانتخابية وفي مؤتمر الحوار الوطني وبإعتراف عربي ودولي مثله مثل بقية الاحزاب والتنظيمات والمكونات  السياسية اليمنية التي شاركت في الحوار  ومنها (انصارالله) .. وان مثل هذا التصنيف له عواقب كارثية ومايحدث في مصر خير دليل على ذلك .

واشار الاسدي الى ان للاصلاح والحوثيين اخطاء كبيرة ... التفاصيل في الفيديو التالي :

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12697) قراءة

Total time: 0.1314