أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الأستاذ على محمد الضبيبي يحصل على الدكتوراه الفخرية ووسام صناع السلام للعام 2013م

- قائد رمادة

منحت الجامعة الدولية الالكترونية اليوم في صنعاء, الأستاذ على محمد الضبيبي, عضو اللجنة الدائمة المحلية للمؤتمر الشعبي العام عن محافظة الحديدة, شهادة الدكتوراه الفخرية تقديرا لجهوده الوطنية الكبيرة التي قدمها لليمن وأبنائه في مجال فض النزاعات والتحكيم المحلي في عدد من مناطق اليمن.

كما منحته منظمة دار السلام بالتعاون مع منظمة العفو الدولية وسام كبار صناع السلام للعام 2013م, وذلك تقديرا للجهود التي قام بها في فض النزاعات ومساهماته في لجان وساطات للإفراج عن مختطفين اجانب وصحفيين ورجال أعمال، وغيرها من الأعمال الخيرة التي قام بها في سبيل خدمة اليمن واليمنيين.

وجاء منح الجامعة الدولية شهادة الدكتوراه الفخرية للضبيبي عقب اقرار مجلس رئاسة الجامعة بالقاهرة بمنحه الجائزة نظير جهوده الوطنية المبذولة, كما أكد ذلك الاستاذ الدكتور محفوظ سلام, رئيس مجلس ادارة الجامعة الدولية الالكترونية.

وأضاف سلام: إن الاستاذ الضبيبي يستحق شهادة الدكتوراه الفخرية بجدارة كونه من اصحاب البصمات المتميزة والواضحة في اليمن ومن اصحاب الايدي البيضاء التي قدمت لليمن الكثير والكثير في عده مجالات منها فض النزاعات والتحكيم المحلي وغيرها.

وعن انطباعه لحصوله على الدكتوراه الفخرية و وسام كبار صناع السلام للعام 2013م, ثمن على محمد الضبيبي دور الجامعة الدولية الالكترونية ومنظمة دار السلام والعفو الدولية على منحه شهادة الدكتورات ووسام صناع السلام.. شاكرا لهم في الوقت نفسه دورهم الريادي في مجال التعليم واشاعة قيم المحبة والسلام بين ابناء اليمن الواحد.

حضر حفل التكريم عدد من السياسيين وأعضاء مجلسي النواب والشورى وأكاديميين, ونخبة من رجال الفكر والإعلام.

Total time: 0.0583