أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هل تستعيد وهجها وقوتها.. "صوت العمال" تعاود الصدور بهيئة تحرير جديدة

- مصطفى غليس

قالت مصادر إعلامية يمنية  أن صحيفة "صوت العمال" ستعاود الصدور مجددا ابتداء من الاسبوع القادم وبالتزامن مع احتفالات بلادنا بعيد العمال العالمي بعد أن توقفت لقرابة العام.

وبحسب "المشهد اليمني" فأن اتحاد نقابات عمال اليمن وقع اتفاقا مع مركز التوثيق الاعلامي بمؤسسة التنمية الشبابية، لإصدار صحيفة "صوت العمال" التي كانت تحظى  منذ اصدارها وحتى نهاية حرب صيف 1994م بشعبية ومتابعة كبيرة لحساسية وجدية القضايا التي كانت تفرد صفحاتها لتناولها , وغالبا ما كانت تهتم بشريحة العمال كميدان لمنشوراتها.

وبموجب عقد الاتفاق الذي  وقعه الاستاذ علي بامحيسون عن اتحاد العمال، والمدير التنفيذي لمؤسسة التنمية الشبابية، عن مركز التوثيق الاعلامي التابع للمؤسسة سيقوم الأخير بإصدار الصحيفة بشكل مستمر ومنتظم أسبوعياً.

 وخلال العقد المنصرم واجهت الصحيفة عدد من المشاكل - الإدارية والسياسية  والمالية – والمعوقات التي كانت  تؤدي بين حين وآخر إلى توقفها عن الصدور.

وطبقاً لمصادر "المشهد اليمني" فقد شكلت هيئة تحرير جديدة للصحيفة العريقة تكونت من الزميل بليغ احمد المخلافي، رئيسا للتحرير ، والزميل عبده أحمد عطاء، مديرا للتحرير، والزميل محمد علي علوي، سكرتيرا للتحرير ومديرا فنيا.

المصدر : المشهد اليمني

Total time: 0.0876