أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاد من الغربة ليقتل زوجته

- عادل بشر

لم تكن تعرف الزوجة ان لهفتها الحارقة للالتقاء بزوجها المهاجر في بلاد الغربة منذ أربع سنوات سيؤدي بحياتها بعد بضعة أيام من عودة الزوج.

فهي قد تزوجت الشاب نجيب البالغ 24 سنة من عمره بعد خطبة استمرت سنتين عاد بعدها ليتم مراسيم زواجه منه، وليمضى معها فترة شهرين غادر بعدها إلى الغربة مجدداً، ولأن الغربة إدمان فهو لم يمضى معها اكثر من شهرين وبضعة ايام من ما مجموعه ست سنوات منها سنتان خطبة.

وكانت نتيجة الشهرين ان حملت زوجته وولدت، وهو ما افرح زوجها المغترب لتقوم بعدها على رعاية ابنها التي اولته جل اهتمامها، حيث مرض في فترة من الفترات اكثر من شهر ظلت، وهو ما جعلها تتردد على احدى العيادات، في الوقت الذي اوصلت العيون الخبر لزوجها، المغترب، ليخرج بعد فترة من الغربة، بفتور تجاهها، لتحصل بينهما الشجار، حيث اتهمها الزوج في احد الشجارات بينهما، وهو ما جعله يطبق بيديه على عنق زوجته حتى فارقت الحياة، ثم نام بجوارها إلى الصباح ليعلن للجميع ان زوجته توفيت وهي نائمة.

وتم إبلاغ الشرطة من قبل اسرة المجني عليها، وعرضت الجثة على الطبيب الشرعي ليؤكد تعرض المجني عليها للخنق وكتم النفس حتى الموت، حينها اعترف نجيب بكل تفاصيل جريمته وأنه قتل زوجته عندما شك في سلوكها.

Total time: 0.0655