أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بيان لأنصار الشريعة بخصوص اللجان الشعبية في أبين

- شبكة البيضاء الاخبارية

«أخبار الساعة »ينشر بيان لأنصار الشريعة (تنظيم القاعدة )بخصوص اللجان الشعبية في اليمن

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان عام في مسألة تشكيل ( اللجان الشعبية )

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إلى آبائنا وإخواننا وأبنائنا من أبناء القبائل والمنطقة الفضلاء، فنحن إخوانكم وأبناؤكم أبناء القبائل من أنصار الشريعة، يقول الله تعالى (إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ) سورة الحجرات : 10.

فالأمريكان وعملاؤهم حاولوا التصدي للمجاهدين بكل الوسائل لكن فشلوا في إخماد الجهاد، فسعوا لتشكيل هذه اللجان الشعبية كي يكونوا في المقدمة وكبش فداء لهم، وهذا الدعم من الأمريكان والفرنسيين لهذه اللجان كي تسلم لهم مصالحهم ومخططاتهم وهم آمنون، ويدفع ضريبة التصدي للمجاهدين هذه اللجان الشعبية.

وعليه فإن أبناء القبائل الشرفاء لا شأن لهم في الحرب الطويلة المدى، فاتركوا الأمر بيننا وبين الأمريكان والفرنسيين وعملائهم. وهناك مؤامرة من الأمريكان والفرنسيين، بنهب ثرواتكم في أرضكم، والقتال فيما بيننا حتى يشغلوننا ببعضنا وهم يتنعمون بخيراتنا، وبدلا من الاهتمام بالثروة الموجودة ورجوعها لأهلها وإعادتها لكم يشغلونكم بالاقتتال، ويذهبون مرتاحين ويستمر القتال بعد أخذهم لثرواتنا وخيراتنا فيجب الانتباه الشديد لذلك. ونحن المجاهدون نتمنى الخير والسلامة لكل مسلم ولا نريد أن يمس بسوء، ونحن والله حريصون أن يأمن كل أبناء القبائل الشرفاء، وقد رأيتم عندما كنا في عزان وغيرها نحكم بشرع الله تعالى كيف كان الأمان والعدل بحكم الشريعة، ولم نتعدى على أحد أو نضر بأحد، والكل قد شاهد وعرف من هم أنصار الشريعة. وعليه فإننا نؤكد حرصنا الشديد في عدم الدخول في اللجان الشعبية، ولا نريد الزج بأبناء القبائل بهذه الحرب التي تديرها أمريكا وعملاؤها، ومن دخل في هذه اللجان أو وقف معها فإننا سوف نقاتله ونستهدفه ونستهدف مصالحه ونلاحقه أينما وجد وأينما ذهب كائنا من كان. قال الله تعالى (وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ )، وقال (وَلَمَنِ انْتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَٰئِكَ مَا عَلَيْهِمْ مِنْ سَبِيلٍ). وإننا لنعلم أن هناك من إخواننا المسلمين ليس لهم أي علاقة ولكنهم يريدون حماية وحفظ البلاد، وذلك بحسن ظن منهم بقبولهم بتشكيل بما يسمى اللجان الشعبية، وما علموا أن هذه اللجان ما هي إلا مخطط خارجي لحرب المجاهدين بطريقة أخرى، وبوجه مختلف، وما هو إلا نفس السيناريو المضروب في العراق بمسمى الصحوات. ونعيد ونؤكد بأننا أبناؤكم وإخوانكم من أبناء المنطقة وأبناء القبائل نذكركم بقوله صلى الله عليه وسلم " المسلم أخو المسلم لا يخونه ولا يكذبه ولا يخذله ".

إخوانكم / أنصار الشريعة.. تاريخ 19 / 5 / 1435 الموافق 19 / 4 / 2014م.

 

  

 

Total time: 0.0599