آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصة امرأة عمرانية قتلت سبعة من الحوثيين حاولوا أخذ بناتها الست، قبل أن يقتلوها ويأخذوهن

قصة امرأة عمرانية قتلت سبعة من الحوثيين حاولوا أخذ بناتها الست، قبل أن يقتلوها ويأخذوهن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تداول مواطنون في عمران قصة امرأة قتلت سبعة من الحوثييون هاجموا منزلها وارادوا ان يأخذوا بناتها الست لغرض خدمتهم، وهي الحادثة التي انتهت بمقتلها وأخذ بناتها.

وقالت مصادر بعمران لـ "اخبار الساعة" ان الحادثة التي وقعت الأسبوع الماضي، في منطقة السود بعمران، حيث اقتحم الحوثييون منزلها وارادوا أن يأخذوا بناتها الست، لكنها "الأم" فتحت النار عليهم وقتلت سبعة  أشخاص منهم، قبل أن يتمكنوا من قتلها واخذ بناتها.

وقال المصدر ان المرأة أصبحت حديث الشارع بعمران، بعد ان قتلوها وأخذوا بناتها، وهي ذات الجريمة التي ارتكبوها كثيراً بحق بنات بصعدة، اثناء حروبهم مع الدولة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20845) قراءة

Total time: 0.1169