آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصة امرأة عمرانية قتلت سبعة من الحوثيين حاولوا أخذ بناتها الست، قبل أن يقتلوها ويأخذوهن

قصة امرأة عمرانية قتلت سبعة من الحوثيين حاولوا أخذ بناتها الست، قبل أن يقتلوها ويأخذوهن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تداول مواطنون في عمران قصة امرأة قتلت سبعة من الحوثييون هاجموا منزلها وارادوا ان يأخذوا بناتها الست لغرض خدمتهم، وهي الحادثة التي انتهت بمقتلها وأخذ بناتها.

وقالت مصادر بعمران لـ "اخبار الساعة" ان الحادثة التي وقعت الأسبوع الماضي، في منطقة السود بعمران، حيث اقتحم الحوثييون منزلها وارادوا أن يأخذوا بناتها الست، لكنها "الأم" فتحت النار عليهم وقتلت سبعة  أشخاص منهم، قبل أن يتمكنوا من قتلها واخذ بناتها.

وقال المصدر ان المرأة أصبحت حديث الشارع بعمران، بعد ان قتلوها وأخذوا بناتها، وهي ذات الجريمة التي ارتكبوها كثيراً بحق بنات بصعدة، اثناء حروبهم مع الدولة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20785) قراءة

Total time: 0.2318