آخر الأخبار :
أهم ما جاء في إحاطة المبعوث الأممي إلى اليمن «مارتن غريفيث» أمام مجلس الأمن الدولي مساء أمس صنعاء تستيقظ على انخفاض كبير للدولار والسعودي (اسعار الصرف صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018) بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصة امرأة عمرانية قتلت سبعة من الحوثيين حاولوا أخذ بناتها الست، قبل أن يقتلوها ويأخذوهن

قصة امرأة عمرانية قتلت سبعة من الحوثيين حاولوا أخذ بناتها الست، قبل أن يقتلوها ويأخذوهن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تداول مواطنون في عمران قصة امرأة قتلت سبعة من الحوثييون هاجموا منزلها وارادوا ان يأخذوا بناتها الست لغرض خدمتهم، وهي الحادثة التي انتهت بمقتلها وأخذ بناتها.

وقالت مصادر بعمران لـ "اخبار الساعة" ان الحادثة التي وقعت الأسبوع الماضي، في منطقة السود بعمران، حيث اقتحم الحوثييون منزلها وارادوا أن يأخذوا بناتها الست، لكنها "الأم" فتحت النار عليهم وقتلت سبعة  أشخاص منهم، قبل أن يتمكنوا من قتلها واخذ بناتها.

وقال المصدر ان المرأة أصبحت حديث الشارع بعمران، بعد ان قتلوها وأخذوا بناتها، وهي ذات الجريمة التي ارتكبوها كثيراً بحق بنات بصعدة، اثناء حروبهم مع الدولة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20725) قراءة

Total time: 0.2251