آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

بداية امل تختتم جلساتها التوعويه الخاصة بالمرأة بمجالس الامهات بصنعاء

بداية امل تختتم جلساتها التوعويه الخاصة بالمرأة بمجالس الامهات بصنعاء

اخبار الساعة - ريدان أبو علي   | بتاريخ : 20-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اختتم اليوم بالعاصمة صنعاء جلسات مشروع ( نشر التوعية بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بالمرأة في مجالس الامهات) في مدارس البنات لـ 30 مدرسة في عدة مديريات .

وسعت مؤسسة بداية أمل لتنمية المجتمع بهذه الجلسات من خلال وجود محاضرين من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومدربين وميسرين في هذه الجلسات الى توصيل التوعية بما خرج به الحوار الوطني بمخرجات تخص المرأة ودورها في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية .

وأكدت المؤسسة استمرارية المشروع ليشمل كل مديريات أمانة العاصمة وصنعاء واضعين أيديهم بأيدي الوطنيين حكومة وشعب ومؤسسة ومنظمات محلية ودولية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16017) قراءة

Total time: 0.2653