آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

بداية امل تختتم جلساتها التوعويه الخاصة بالمرأة بمجالس الامهات بصنعاء

بداية امل تختتم جلساتها التوعويه الخاصة بالمرأة بمجالس الامهات بصنعاء

اخبار الساعة - ريدان أبو علي   | بتاريخ : 20-04-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

اختتم اليوم بالعاصمة صنعاء جلسات مشروع ( نشر التوعية بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بالمرأة في مجالس الامهات) في مدارس البنات لـ 30 مدرسة في عدة مديريات .

وسعت مؤسسة بداية أمل لتنمية المجتمع بهذه الجلسات من خلال وجود محاضرين من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومدربين وميسرين في هذه الجلسات الى توصيل التوعية بما خرج به الحوار الوطني بمخرجات تخص المرأة ودورها في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية .

وأكدت المؤسسة استمرارية المشروع ليشمل كل مديريات أمانة العاصمة وصنعاء واضعين أيديهم بأيدي الوطنيين حكومة وشعب ومؤسسة ومنظمات محلية ودولية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15713) قراءة

Total time: 0.2657