آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

بداية امل تختتم جلساتها التوعويه الخاصة بالمرأة بمجالس الامهات بصنعاء

بداية امل تختتم جلساتها التوعويه الخاصة بالمرأة بمجالس الامهات بصنعاء

اخبار الساعة - ريدان أبو علي   | بتاريخ : 20-04-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

اختتم اليوم بالعاصمة صنعاء جلسات مشروع ( نشر التوعية بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بالمرأة في مجالس الامهات) في مدارس البنات لـ 30 مدرسة في عدة مديريات .

وسعت مؤسسة بداية أمل لتنمية المجتمع بهذه الجلسات من خلال وجود محاضرين من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومدربين وميسرين في هذه الجلسات الى توصيل التوعية بما خرج به الحوار الوطني بمخرجات تخص المرأة ودورها في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية .

وأكدت المؤسسة استمرارية المشروع ليشمل كل مديريات أمانة العاصمة وصنعاء واضعين أيديهم بأيدي الوطنيين حكومة وشعب ومؤسسة ومنظمات محلية ودولية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15410) قراءة

Total time: 0.274