آخر الأخبار :
اليمن : طيران التحالف العربي يستهدف هذا المكان بصنعاء بأربع غارات جوية قبل قليل إليكم خمسة حقائق يجب علينا معرفتها عن اليمن. شاهدوا الفيديو. اسطول إيراني إلى جنوب اليمن هيومن رايتس ووتش : تطالب الحوثيين وصالح والإمارات بإطلاق سراح المعتقلين باليمن السعودية : وزير الإعلام يوجه مباشرة رؤساء تحرير صحف وقنوات بالرسائل ضد قطر ذراع محمد بن سلمان الأيمن في اليمن يعزز نفوذه في عالم الأعمال ايران تكشف عن مفاوضات جديدة مع السعودية بهذا الخصوص شاهد بالفيديو : سعوديون يتوجهون من حائل إلى قطر تضامنا مع الدوحة سيرا على الاقدام خبير فرنسي :يكشف عن الخطأ القاتل الذي وقع فيه هادي ثمانية أطعمة ومشروبات تمنع العطش في رمضان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

بداية امل تختتم جلساتها التوعويه الخاصة بالمرأة بمجالس الامهات بصنعاء

بداية امل تختتم جلساتها التوعويه الخاصة بالمرأة بمجالس الامهات بصنعاء

اخبار الساعة - ريدان أبو علي   | بتاريخ : 20-04-2014    | منذ: 3 سنوات مضت

اختتم اليوم بالعاصمة صنعاء جلسات مشروع ( نشر التوعية بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بالمرأة في مجالس الامهات) في مدارس البنات لـ 30 مدرسة في عدة مديريات .

وسعت مؤسسة بداية أمل لتنمية المجتمع بهذه الجلسات من خلال وجود محاضرين من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومدربين وميسرين في هذه الجلسات الى توصيل التوعية بما خرج به الحوار الوطني بمخرجات تخص المرأة ودورها في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية .

وأكدت المؤسسة استمرارية المشروع ليشمل كل مديريات أمانة العاصمة وصنعاء واضعين أيديهم بأيدي الوطنيين حكومة وشعب ومؤسسة ومنظمات محلية ودولية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (14222) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2685