أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بلاغ الى الأخ وزير الداخلية عن انتهاك حرمة منزل الاعلامي والسياسي طارق مصطفى سلام وترويع اطفاله من قبل أفراد من قسم الوحدة 17يوليو امانة العاصمة

- خاص

في اتصال مع موقع اخبار الساعة اكد الاعلامي طارق مصطفى سلام ان افراد من شرطة قسم الوحدة 17 يوليو بأمانة العاصمة بالتهجم والاعتداء البربري على حرمه منزل زميلنا وإرعاب اطفاله ونسائه الأمنين وبدون اشعار أو استدعاء مسبق متجاوزين بذلك الانظمة والقوانين وتم ذلك صباح يوم الخميس الموافق 17أبريل 2014م تمام الساعة العاشرة صباحا وهم يعلمون أن زميلنا الاعلامي في هذا الوقت غير متواجد في المنزل لتواجده في العمل .. ثم كرروا ذات المشهد في اليوم ذاته في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا !! ..

تأتي هذه المستجدات التي تنال من الحقوق المدنية والانسانية للزميل سلام وأسرته بعد حادث طعن نجله الشاب أكرم بألة حادة أسفل ظهره ليلة الثلاثاء (الموافق 16أبريل2014) وسعي الجاني لعرقلة سير الاجراءات القانونية المتبعة بهذا الخصوص ..

الأكثر غرابة من ذلك فأن إدارة القسم المذكور تعمل على عرقلة استمرار الاجراءات القانونية في القضية الجنائية وتحول المجني عليه إلى جاني ..وتوجه ادارة المستشفى المعني بالامتناع عن اصدار التقرير الطبي المفصل الخاص بالحادث الجنائي أنف الذكر!! .. ولذلك وجب الامر الرفع  إلى الاخ وزير الداخلية اللواء عبده الترب لتأخذ العدالة مجراها, وليتخذ اجراءاته اللازمة نحو تعنت أفراد قسم الشرطة وتمكين زميلنا من متابعة اجراءات قضية ابنه المجني عليه في القسم او الرفع للنيابة العامة جهة الاختصاص التالي وهذا بلاغ للأخ وزير الداخلية المحترم .. اخبار الساعة يتضامن مع الزميل طارق سلام وتدعوا الاخ وزارة الداخلية للتوجيه بما يلزم .

Total time: 0.0796