أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تدشين فعالية السلم الاجتماعي بجامعة صنعاء

- خاص

أقامت مبادرة وعي المجتمع صباح اليوم فعالية توعوية تهدف إلى غرس مفهوم السلم الاجتماعي في قاعة جمال عبدالناصر بجامعة صنعاء وبالتعاون مع منظمة الاتحاد التنموية ومركز استاتيسكس للدراسات والبحوث ..

وتحدثت رئيسة المبادرة مها الوجية -عن أهمية السلم الاجتماعي ودوره في التنمية المستدامة ،واهمية السلم لبناء اليمن وتحقيق تقدمه وازدهاره ودور الشباب في توعية المجتمع في تعزيز ثقافة السلم والتسامح واشاعة السلام في البلاد وتحقيق الاستقرار والتنمية والمواطنة المتساوية في اطار بناء دولة مدنية وانسجاما مع مخرجات الحوار الوطني الشامل..

وقال أكرم المذحجي رئيس منظمة الاتحاد التنموية: أنه ينبغي علينا جميعا نشر مفهوم السلم الاجتماعي وتعزيز قيم التسامح والسلام،والمساهمة الفاعله في تحقيقة ..

ونوه إلى أن المنظمة حاليا - قيد التأسيس - إلا أنها نفذت العديد من الأنشطة والفعاليات وتعتزم تنفيذ عدد من الدورات التأهيلية للشباب من أجل المشاركة بتوعية مخرجات الحوار الوطني كما أن المنظمة خلال الأيام القادمة ستطلق حفل أشهارها ..

هذا وقد تخللت الفعالية بعض الوصلات الغنائية والمسابقات.. ويذكر أن مبادرة وعي المجتمع هي لطلاب علم الاجتماع المستوي الثاني.

Total time: 0.0538