أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تجاوزات اللجنة الأمنية والمكلفة بترسيخ الأمن والاستقرار بين قريتي قراضة والمرزوح قد تودي لتفجير الوضع في المنطقة

- صنعاء

أعرب عدد من المواطنين ولجنة رصد التي شكلت لمراقبة الخروق التي تقوم بها اللجنة الأمنية بقريتي قراضة والمرزوح بمديرية صبر – تعز ، إن هناك استفزازاً وخروقات تقوم بها اللجنة الأمنية (وخصوصاً تلك المنتشرة في قرية قراضة) والمكلفة بتهدئة الحرب وبسط الأمن ، وقد أعربت لجنة رصد عن استيائها من الطرق والأساليب اللاإنسانية، والاستفزازية التي تنتهجها هذه اللجنة في السيطرة على الوضع الأمني في المنطقة ، والتي قد تؤدي إلي نتائج سلبيه و تفجير الوضع والزج بالمنطقة في صراعات أكثر خطورة من الوضع السابق وحرف عمل اللجنة عن مسارها الأمني .

هذا وقد أعلنت اللجنة الأمنية وبمكبرات الصوت عن اعتزامها تفجير اثنين من البيوت التابعة لأبناء قراضة وترهيب المواطنين وكذلك قيامها بالمداهمات الليلية للبيوت وإفزاع الأطفال والنساء والشيوخ والقبض علي الشباب وإيداعهم السجون دون أن يكون عليهم أي تهم حقيقية ودون إبداء أي حلول حقيقية لحل هذه القضية نهائياً.

 تجاوزات اللجنة الأمنية والمكلفة بترسيخ الأمن والاستقرار بين قريتي قراضة والمرزوح قد تودي لتفجير الوضع في المنطقة
ويأتي هذا العمل والترهيب من قبل اللجنة الأمنية لتحقيق إنجازات علي حساب المواطنين والتي من شأنها قد تؤدي إلي نتائج سلبيه داخل المنطقة ، في ظل تعاون المواطنين الكامل مع هذه اللجنة.

وحذر حقوقيون من تمادي اللجنة الأمنية في اجرائتها المتشددة مع المواطنين الذين رحبوا بها أثناء حضورها المنطقة ولم يقاوموها .

Total time: 0.065