أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر عسكري : مسلحي القاعده يتعرضون لاكبر هزيمه بالمحفد ومقتل اربعه واصابة عدد كبير منهم (فيديو)

- صنعاء

قال مصدر عسكري مسئول " أن مسلحي القاعدة تعرضوا اليوم لأكبر هزيمة حيث انسحبوا من النقطتين الرئيستين التي كانوا متمركزين فيها بالخط الرئيسي وسط المحفد والتي أصبحت حاليا في قبضة الجيش.. لافتا إلى أن الجيش ضيق الخناق على هذه العناصر الإرهابية ولم يتبق منهم سوى قلة في منطقة وادي ضيقة.

وشنت وحدات عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الرابعة وبمشاركة الأمن اللجان الشعبية ، اليوم هجوماً عنيفاً على مواقع تابعة لتنظيم القاعده في منطقة سناح التي تلي المعجلة والقريبة من ضيقة بمديرية المحفد بمحافظة ابين جنوب اليمن .

وقالت وكالة الانبار اليمنية سبأ الحكوميه " ان وحدات الجيش قامت بقصف مواقع عناصر القاعدة بالمدفعية الثقيلة والدوشكا والمعدلات والدبابات وسلاح الطيران.

وقال مصدر عسكري مسؤول بالمنطقة العسكرية الرابعة  "أن الهجوم المركز والضربات الدقيقة التي وجهها المقاتلون على معاقل الإرهابيين قد أسفرت عن سقوط أربعة قتلى وعدد كبير من الجرحى مما دفع من تبقى من هذه الجماعات إلى الفرار باتجاه وادي ضيقة تاركة خلفها كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد والذخائر التي استولت عليها قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية".

وفي ذات السياق تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي ومعه محافظ أبين جمال العاقل وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ، تفقد عدد من مواقع جبهات القتال بمديرية المحفد.

وأشادوا بالبطولات والملاحم الكبيرة التي سطرها الجنود الأبطال من وحدات المنطقة العسكرية الرابعة والأمن واللجان الشعبية وما حققوه من انتصارات عظيمة ضد فلول الإرهاب والإجرام في معارك تطهير مديرية المحفد من شرور هذه العناصر الإجرامية المارقة.

المصدر : سبأ

Total time: 0.0563