أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: ضبط شبكة دعارة تديرها يمنية بجدة

- صنعاء

 تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة من ضبط شبكة دعارة تضم 9 فتيات من جنسيات عربية، بينما تمكنت السيدة التي تدير الشبكة من الفرار.

ونقل موقع “الوئام” السعودي إن عمليات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة تلقت بلاغاً يفيد باتخاذ سيدة من جنسية يمنية إحدى الشقق السكنية بحي النعيم شمال المحافظة مكاناً للقوادة، وعلى الفور تم التنسيق مع مقدم البلاغ وعمل كمين محكم لضبط السيدة، وبعد مراقبة دقيقة استمرت لقرابة ثلاث ساعات تمت مداهمة الشقة، وتم ضبط 7 فتيات من الجنسية المغربية تتراوح أعمارهن بين 19- 28 عاماً، بالإضافة لفتاتين من الجنسية السعودية، فيما تمكنت القوادة من الفرار بمساعدة أحد أبناء جلدتها.

وأضافت المصادر السعودية "إلى أن أعضاء الهيئة ضبطوا مجموعة الكريمات والأدوات الجنسية كانت بحوزتهم، بالإضافة لبعض الملابس الخليعة التي تستخدم بالحفلات الماجنة لإثارة وإغراء الزبائن، وتم ضبط العديد من أجهزة الجوالات التي كانت القوادة تستخدمها للتنسيق لإحياء الحفلات.

تم تحرير محضر بالواقعة من قبل أعضاء الهيئة، ومن ثم تحويلهم لقسم شرطة السلامة والتي تقوم بدورها بالتحقيقات؛ تمهيداً لتطبيق العقوبات بحقهم.

Total time: 0.066