أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فيما الدفاع تنفي مقتله.. أسرة العميد الغزالي تدعو إلى تشييع جثمانه صباح اليوم

- متابعة

اعلنت وزارة الدفاع اليمنية نفيها وعدم علمها باستشهاد عميد رفيع ومستشار وزارتها العميد محسن حسين الغزالي القطيبي الردفاني

وذلك في اشتباك مع عناصر من تنظيم القاعده وهاجمت ، بل وهاجم موقع الوزارة قناة الجزيرة القطرية لنشرها نبأ استشهاد الغزالي داعيا إياها الى الكف عن بث الشائعات.

لكن مالبث موقع وزارة الدفاع ينفي نبأ استشهاد الغزالي ويصر على عدم استشهاده .. حتى فَاجَأْتُ أسرة الغزالي وزارة الدفاع وموقعها بتأكيد خبر استشهاده ودعت الجميع إلى المشاركة في تشييع جثمان الشهيد العميد/ محسن حسين سعيد الغزالي القطيبي اليوم الخميس إلى مقبرة الشهداء بمحطة الحمراءمديرية ردفان محافظة لحج. وفقا لـ”شبوة برس”.

وكان العميد الغزالي قد أستشهد على أيادي الغدر والخيانة بما تسمى تنظيم القاعدة في محافظة شبوة في مدينة عزان فجر الأربعاء 14/5/2014م هو ومجموعة من الجنود .

ويعد العميد الغزالي من الشخصيات العسكرية المبرزة في العمل العسكري نظراً لما كان يتمتع به من خبرات ومهارات ويؤدي واجبه في تفان وإخلاص .
إلى ذلك فقد أصيب في حرب صيف 94م بشظايا في رأسه .

هذا وأقرت أسرته تشييعه صباح اليوم الخميس من مستشفى بن خلدون بحوطة لحج وصولاً إلى مقبرة الشهداء بمحطة الحمراء بمديرية ردفان.

Total time: 0.0571