آخر الأخبار :
اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

موقع يمني يتهم سفير في دولة اوروبية بالتواطؤ مع القاعدة

موقع يمني يتهم سفير في دولة اوروبية بالتواطؤ مع القاعدة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اتهم موقع يمني ظهر حديثاً على الشبكة العنكبوتية أحد السفراء اليمنين بالتواطؤ مع القاعدة.

وقال موقع (اليمن الاتحادي) انه حصل على وثائق تؤكد وجود علاقة بين تنظيم القاعدة في جزيرة العرب وبين سفير يمني يعمل في أحدى الدول الاوروبية وصفه بأنه على  صله بعناصر القاعدة في اليمن.

وقال الموقع ان الوثائق تتضمن مراسلات ومحادثات الكترونية ورسائل (اس ام اس) ومصورة عبر (الاسكايبي) تثبت تورط السفير بالتواصل مع تنظيم القاعدة عبر بعض الصحفيين.
 
وأضاف الموقع إلى ان الوثائق تشير إلى تواصل أحد المطلوبين امنيا مع اشخاص وتزويدهم بمعلومات وصفها بالمضللة والشائعات عن المواجهات التي يخوضها الجيش مع القاعدة في كل من أبين والبيضاء وشبوة.
 
وترفض الحكومة اليمنية أي رواية أخرى للحرب الدائرة في كل من البيضاء وابين وشبوة مع عناصر تنظيم القاعدة بوصفها بأنها، غير مطلعة على ما يدور هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9185) قراءة

Total time: 0.1327