آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

موقع يمني يتهم سفير في دولة اوروبية بالتواطؤ مع القاعدة

موقع يمني يتهم سفير في دولة اوروبية بالتواطؤ مع القاعدة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اتهم موقع يمني ظهر حديثاً على الشبكة العنكبوتية أحد السفراء اليمنين بالتواطؤ مع القاعدة.

وقال موقع (اليمن الاتحادي) انه حصل على وثائق تؤكد وجود علاقة بين تنظيم القاعدة في جزيرة العرب وبين سفير يمني يعمل في أحدى الدول الاوروبية وصفه بأنه على  صله بعناصر القاعدة في اليمن.

وقال الموقع ان الوثائق تتضمن مراسلات ومحادثات الكترونية ورسائل (اس ام اس) ومصورة عبر (الاسكايبي) تثبت تورط السفير بالتواصل مع تنظيم القاعدة عبر بعض الصحفيين.
 
وأضاف الموقع إلى ان الوثائق تشير إلى تواصل أحد المطلوبين امنيا مع اشخاص وتزويدهم بمعلومات وصفها بالمضللة والشائعات عن المواجهات التي يخوضها الجيش مع القاعدة في كل من أبين والبيضاء وشبوة.
 
وترفض الحكومة اليمنية أي رواية أخرى للحرب الدائرة في كل من البيضاء وابين وشبوة مع عناصر تنظيم القاعدة بوصفها بأنها، غير مطلعة على ما يدور هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9297) قراءة

Total time: 0.1373