آخر الأخبار :
مالذي عثر عليه حراس الجمهورية داخل متارس وثكنات الحوثيين بالحديدة؟ (فيديو) أهم ما جاء في إحاطة المبعوث الأممي إلى اليمن «مارتن غريفيث» أمام مجلس الأمن الدولي مساء أمس صنعاء تستيقظ على انخفاض كبير للدولار والسعودي (اسعار الصرف صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018) بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

موقع يمني يتهم سفير في دولة اوروبية بالتواطؤ مع القاعدة

موقع يمني يتهم سفير في دولة اوروبية بالتواطؤ مع القاعدة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اتهم موقع يمني ظهر حديثاً على الشبكة العنكبوتية أحد السفراء اليمنين بالتواطؤ مع القاعدة.

وقال موقع (اليمن الاتحادي) انه حصل على وثائق تؤكد وجود علاقة بين تنظيم القاعدة في جزيرة العرب وبين سفير يمني يعمل في أحدى الدول الاوروبية وصفه بأنه على  صله بعناصر القاعدة في اليمن.

وقال الموقع ان الوثائق تتضمن مراسلات ومحادثات الكترونية ورسائل (اس ام اس) ومصورة عبر (الاسكايبي) تثبت تورط السفير بالتواصل مع تنظيم القاعدة عبر بعض الصحفيين.
 
وأضاف الموقع إلى ان الوثائق تشير إلى تواصل أحد المطلوبين امنيا مع اشخاص وتزويدهم بمعلومات وصفها بالمضللة والشائعات عن المواجهات التي يخوضها الجيش مع القاعدة في كل من أبين والبيضاء وشبوة.
 
وترفض الحكومة اليمنية أي رواية أخرى للحرب الدائرة في كل من البيضاء وابين وشبوة مع عناصر تنظيم القاعدة بوصفها بأنها، غير مطلعة على ما يدور هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9051) قراءة

Total time: 0.267