آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

موقع يمني يتهم سفير في دولة اوروبية بالتواطؤ مع القاعدة

موقع يمني يتهم سفير في دولة اوروبية بالتواطؤ مع القاعدة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اتهم موقع يمني ظهر حديثاً على الشبكة العنكبوتية أحد السفراء اليمنين بالتواطؤ مع القاعدة.

وقال موقع (اليمن الاتحادي) انه حصل على وثائق تؤكد وجود علاقة بين تنظيم القاعدة في جزيرة العرب وبين سفير يمني يعمل في أحدى الدول الاوروبية وصفه بأنه على  صله بعناصر القاعدة في اليمن.

وقال الموقع ان الوثائق تتضمن مراسلات ومحادثات الكترونية ورسائل (اس ام اس) ومصورة عبر (الاسكايبي) تثبت تورط السفير بالتواصل مع تنظيم القاعدة عبر بعض الصحفيين.
 
وأضاف الموقع إلى ان الوثائق تشير إلى تواصل أحد المطلوبين امنيا مع اشخاص وتزويدهم بمعلومات وصفها بالمضللة والشائعات عن المواجهات التي يخوضها الجيش مع القاعدة في كل من أبين والبيضاء وشبوة.
 
وترفض الحكومة اليمنية أي رواية أخرى للحرب الدائرة في كل من البيضاء وابين وشبوة مع عناصر تنظيم القاعدة بوصفها بأنها، غير مطلعة على ما يدور هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9124) قراءة

Total time: 0.5049