آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

الماجستير بامتياز للماخذي بـ "تقويم اختبارات القرآن"

الماجستير بامتياز للماخذي بـ  "تقويم اختبارات القرآن"

اخبار الساعة - ماجد الشيخ   | بتاريخ : 18-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

حصل الباحث توفيق أحمد صالح المأخذي على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة صنعاء على رسالته الموسومة ب"تقويم اختبارات القرآن الكريم وعلومه للثانوية العامة في الجمهورية اليمنية في ضوء معايير بناء الاختبار الجيد".

رسالة الباحث الماخذي اشارت إلى جوانب القصور في وضع الاختبارات في التعليم  حيث اكد الى انها  تركز على الجوانب المعرفية وتهمل الجوانب المهاراتية والوجدانية.

رسالة الماجستير للماخذي أشرف عليها الدكتور أحمد صالح قطران، والدكتور عبدالله أحمد الصديق.

وتكونت لجنة المناقشة من كل من الدكتور محمد أحمد الجلال رئيسا، وعضوية الدكتور عبد السلام المخلافي والدكتور عبدالله الصديق.

ويعد المأخذي إضافة إلى كونه باحث احد المع  نجوم المسرح اليمني وبرز في عدد من البرامج  التي تهتم بقضايا الشأن اليمني ومن أبرزها قضايا الاجتماعية ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8254) قراءة

Total time: 0.173