أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

يمني مقيم ابتز أكثر من 14 إمرأة وصورهن بعد اغتصابهن أثناء توزيع الصدقات عليهم (تفاصيل)

- متابعة

تناقلت وسائل إعلام سعودية تفاصسل القبض على مقيم يمني في ” مكة المكرمة ” اثناء إعداد كمين له بالإتفاق مع إحدى ضحاياه .

وجاء في تفاصيل الخبر ان دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادّعاء العام بمكة المكرمة، تحقق مع مقيم يمني الجنسية 36عاماً، استغل ثقة كفيله أحد رجال الأعمال السعوديين بمكة، وقام بابتزاز أكثر من 14 مطلقه وأرملة جميعهن سعوديات الجنسية، عقب أن يوزع الصدقات والحسنات عليهن ويغتصبهن بالقوة والإكراه، ويقوم بتصويرهن أثناء فعلته الشنيعة، ويتم ذلك عندما يحضرن لاستلام الصدقات والحسنات، التي خصصها رجل الأعمال للأعمال الخيرية، وللإحسان على المطلقات والأرامل.

وتشير التفاصيل بحسب موقع “سبق”، إلى أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة ولأكثر من ستة أشهر، تتلقى عدداً من الشكاوى والبلاغات من قِبل الضحايا، وما يفعله الجاني من تهديد وابتزاز لكل من لم ترضخ لمطالبه الدنيئة، وقد كان حذراً جداً في تحركاته وتصرفاته. وتم التنسيق مع إحدى المطلقات التي تعرضت للاغتصاب والتصوير على يده، ومن أجل مقابلته والخروج حسب طلبه، وأثناء حضوره بسيارة لكزس ووقوفه أمام بوابة مول تجاري حديث بشارع المنصور، تمكّن رجال الهيئة وبمساندة رجل الأمن المرافق لهم من القبض عليه، وعثر بحوزته على ثلاثة جوالات بها أكثر من 14 رقماً لمطلقات وأرامل، تم تهديدهن وابتزازهن، خلاف الأرقام والصور والفيديوهات غير الأخلاقية الأخرى.

وتم الاتصال على جميع من هددهن من الضحايا، من أجل تقديم بلاغات ضده وعدم الرضوخ للخوف ومطالبه الخبيثة، وجرى تسليمه بالمضبوطات لمركز شرطة المنصور، كما تم إعداد محضر ضبط مكون من ثماني صفحات بها ملخص للجرائم التي ارتكبها ضد الضحايا واستغلاله لثقة رجل الأعمال، والسعي بالفساد في هذا البلد الطاهر. وتولى مركز شرطة المنصور ملف التحقيق بالقضية، وإحالة الجاني إلى سجن الموحد بحي النسيم في انتظار انتهاء التحقيقات معه بدائرة العرض والأخلاق، بهيئة التحقيق والادّعاء العام، والحكم عليه شرعاً.

Total time: 0.0585