آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

بعنوان تجليات وطن... السعيد تستضيف المعرض الفوتوغرافي للمصور الفلسطيني عزام

بعنوان تجليات وطن... السعيد تستضيف المعرض الفوتوغرافي للمصور الفلسطيني عزام

اخبار الساعة - ريدان زاهر   | بتاريخ : 24-05-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

 

افتتح  بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة معرض الصور الفوتوغرافية للمصور الفوتوغرافي  الفلسطيني خالد عزام بعنوان " تجليات وطن ".
وفي المعرض الذي افتتحه رئيس المجلس الاشرافي الاعلى لمجموعة هائل سعيد انعم الحاج / علي محمد سعيد أشار إلى ان الصور التقطت من اربع محافظات وهي تعز وصنعاء وعدن واب وذلك لأجل إظهار اليمن على جمالها ومناظرها الرائعة مستعرضا أبرز الصور الفوتوغرافية في المعرض وقال ان الصور التقطت من أشهر المعالم الأثرية في تلك المحافظات الأربع وقال أن الصور ترمز إلى ان اليمن ستضل شامخة مهما تغيرت الازمان والعصور وستضل ساحرة بمناظرها الطبيعية الجميلة.
وكان مدير مؤسسة السعيد فيصل سعيد فارع أشاد بالمصور الفوتوغرافي خالد عزام معتبرا إياه موهبة في التصوير ومن المغرمين بالمعالم الأثرية اليمنية وأشار إلى اليمن مخزون كبير في المعالم الأثرية الساحرة والمعالم السياحية والطبيعية التي تسحر اعين الزائرين لها من داخل الوطن أو خارجه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9600) قراءة

Total time: 0.2794