آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

بعنوان تجليات وطن... السعيد تستضيف المعرض الفوتوغرافي للمصور الفلسطيني عزام

بعنوان تجليات وطن... السعيد تستضيف المعرض الفوتوغرافي للمصور الفلسطيني عزام

اخبار الساعة - ريدان زاهر   | بتاريخ : 24-05-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

 

افتتح  بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة معرض الصور الفوتوغرافية للمصور الفوتوغرافي  الفلسطيني خالد عزام بعنوان " تجليات وطن ".
وفي المعرض الذي افتتحه رئيس المجلس الاشرافي الاعلى لمجموعة هائل سعيد انعم الحاج / علي محمد سعيد أشار إلى ان الصور التقطت من اربع محافظات وهي تعز وصنعاء وعدن واب وذلك لأجل إظهار اليمن على جمالها ومناظرها الرائعة مستعرضا أبرز الصور الفوتوغرافية في المعرض وقال ان الصور التقطت من أشهر المعالم الأثرية في تلك المحافظات الأربع وقال أن الصور ترمز إلى ان اليمن ستضل شامخة مهما تغيرت الازمان والعصور وستضل ساحرة بمناظرها الطبيعية الجميلة.
وكان مدير مؤسسة السعيد فيصل سعيد فارع أشاد بالمصور الفوتوغرافي خالد عزام معتبرا إياه موهبة في التصوير ومن المغرمين بالمعالم الأثرية اليمنية وأشار إلى اليمن مخزون كبير في المعالم الأثرية الساحرة والمعالم السياحية والطبيعية التي تسحر اعين الزائرين لها من داخل الوطن أو خارجه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9517) قراءة

Total time: 0.2927