آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

بعنوان تجليات وطن... السعيد تستضيف المعرض الفوتوغرافي للمصور الفلسطيني عزام

بعنوان تجليات وطن... السعيد تستضيف المعرض الفوتوغرافي للمصور الفلسطيني عزام

اخبار الساعة - ريدان زاهر   | بتاريخ : 24-05-2014    | منذ: 3 سنوات مضت

 

افتتح  بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة معرض الصور الفوتوغرافية للمصور الفوتوغرافي  الفلسطيني خالد عزام بعنوان " تجليات وطن ".
وفي المعرض الذي افتتحه رئيس المجلس الاشرافي الاعلى لمجموعة هائل سعيد انعم الحاج / علي محمد سعيد أشار إلى ان الصور التقطت من اربع محافظات وهي تعز وصنعاء وعدن واب وذلك لأجل إظهار اليمن على جمالها ومناظرها الرائعة مستعرضا أبرز الصور الفوتوغرافية في المعرض وقال ان الصور التقطت من أشهر المعالم الأثرية في تلك المحافظات الأربع وقال أن الصور ترمز إلى ان اليمن ستضل شامخة مهما تغيرت الازمان والعصور وستضل ساحرة بمناظرها الطبيعية الجميلة.
وكان مدير مؤسسة السعيد فيصل سعيد فارع أشاد بالمصور الفوتوغرافي خالد عزام معتبرا إياه موهبة في التصوير ومن المغرمين بالمعالم الأثرية اليمنية وأشار إلى اليمن مخزون كبير في المعالم الأثرية الساحرة والمعالم السياحية والطبيعية التي تسحر اعين الزائرين لها من داخل الوطن أو خارجه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (9214) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2317