أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

هددوا بالاستقاله من الحاكم والانضمام لثورة الشباب: ابناء عتمة ووصابين يطالبون باعلان منطقتهم محافظة..وقافلة دعم لثورة الشباب تصل اليوم

- بشير المنصوب

هددوا بالاستقاله من الحاكم والانضمام لثورة الشباب:

ابناء عتمة ووصابين يطالبون باعلان منطقتهم محافظة..وقافلة دعم لثورة الشباب تصل اليوم

خاص:

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديريات (عتمة-وصاب العالي- وصاب السافل)- محافظة ذمار-رئيس الجمهورية والحكومة وحزبها الحاكم  بسرعة إعلان مديرياتهم تلك محافظة مستقلة -مهددين بتقديم استقالاتهم من عضوية الحزب الحاكم والانضمام إلى ثورة الشباب السلمية- في حال لم يتم تلبية مطالبهم تلك.

وأقروا خلال اجتماع موسع لهم عقد يوم أمس الأحد هذا بصنعاء عرض مطالبهم تلك على رئيس الجمهورية والحكومة والحزب الحاكم خلال الأسبوع الجاري وفي حال تم رفضها فانهم سيستقيلون بشكل جماعي من الحزب الحاكم وينضمون إلى ثورة الشباب_معللين مطلبهم ذلك بما يعانيه أبناء تلك المديريات من تهميش وإقصاء وحرمان من ابسط الخدمات ومقومات الحياة الاجتماعية.

من جانب آخر من المقرر ان تصل الى العاصمة صنعاء يومنا هذا الاثنين قافلة الدعم الشعبي المقدمة من ابناء تلك المديريات لشباب الثورة المرابطين بساحة الجامعه الجديدة وسط العاصمة صنعاء.

وحسب مصادر فان القافلة تشمل واد غذائية وفرش وبطانيات وادوية وخيام وغيرها..وانة سيتم خلال تسلم القافة لشباب الثورة اعلان انضمام عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية وشباب تلك المناطق الى ثورة الشباب المطالبة باسقاط النظام.


Total time: 0.0487