آخر الأخبار :
بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م أسماء عدد من قيادات الحوثي البارزة الذين قتلوا خلال اليومين الماضيين في الحديدة وصعدة مصمم صور قتلى الحوثيين يهاجم قيادات الجماعة ويرسل برقية شكوى إلى رسول الله والإمام علي.. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال عنصريَن من "حزب الله" باليمن بتهمة "تدريب الحوثيين"

اعتقال عنصريَن من "حزب الله" باليمن بتهمة "تدريب الحوثيين"

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 06-06-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

نقل موقع "العربي الجديد" علمه  أنّ السلطات اليمنية ألقت القبض، قبل أيام، على عنصرَين من "حزب الله" اللبناني على الأراضي اليمنية، بتهمة "تدريب عناصر من الحوثيين، وذلك قبل إبرام اتفاق عمران لوقف المعارك الدائرة بين "اللواء 301 مدرع" من الجيش اليمني من جهة، ومقاتلي الحوثيين من جهة ثانية.

وتصرّ السلطات اليمنية على التعاطي مع الموضوع بسرية مطلقة، بعيداً عن الاعلام، علماً أنّ التسريبات عن اعتقال مسؤولين إيرانيين في اليمن، بتهمة تسليح وتمويل وتدريب الحوثيين، تتكاثر في الآونة الأخيرة، من دون أن تصل تلك التسريبات إلى درجة القطعية، تأكيداً أو نفياً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3301