أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

بالتزامن مع بطولة كأس العالم بنك التضامن ينظم بطولة على الانترنت

- سامي الصوفي
 أعلن بنك التضامن الإسلامي الدولي بدء العد التنازلي لبطولة البنك على الانترنت   التي ستنطلق فعالياتها في 12 يونيو وتستمر حتى 13 يوليو2014, حيث سيتم تنظيم مسابقات خُصص لها جوائز تصل قيمتها إلى (  10.000.000) ريال.
 
      ويأتي تنظيم البطولة بالتزامن مع انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل 2014, حيث قُسمت جوائزها على خمس مراحل: ففي المرحلة الأولى والثانية  سيتم السحب على 40 فائزا. لكل فائز مبلغ 100.000 ريال يمني. فيما سيتم  السحب في المرحلة الثالثة على 10 فائزين. لكل فائز مبلغ 200.000 ريال يمني. وفي المرحة الرابعة سيكون السحب على5 فائزين. لكل فائز مبلغ 400.000 ريال يمني. وأخيرا المرحلة النهائية التي سيكرم فيها الفائز الوحيد بمبلغ 2.000.000 ريال يمني.
   وفي تصريح له بالمناسبة أكد الأستاذ /محمود عطا الرفاعي المدير العام  أن رعاية هذه البطولة تأتي انطلاقاً من مسؤولية البنك تجاه المجتمع بمختلف شرائحه وسعيه المستمر في تعزيز علاقته مع عملائه وتوسيع دائرة التواصل بما يتجاوز نطاق الخدمات المصرفية.  وأضاف: إننا فخورون في البنك بتنظيم هذه البطولة التي تتزامن مع هذا الحدث الرياضي العالمي، لاسيما وهي تستخدم التكنولوجيا كوسيلة للتواصل مع الجمهور مؤكدا في الوقت ذاته أن فرصة الفوز سانحة لكل من انطبقت عليهم الشروط المحددة والواردة.
 
يذكر أن بنك التضامن من المؤسسات المالية الرائدة في دعم الأنشطة والفعاليات الشبابية، وسبق أن قدم الدعم والمشاركة في إنجاح العديد من الفعاليات والأنشطة المسابقاتية على مختلف المستويات.

Total time: 0.0758