أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج تنظم الحملة السنوية الثالثة للتبرع بالدم

- قائد رمادة
صنعاء، 19 يونيو2014 : للعام الثالث على التوالي، نظمت شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج بالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه, اليوم حملة للتبرع الطوعي بالدم في مكتبها بصنعاء.
وهدفت الحملة التي نظمت تحت شعار "تبرع بالدم لمن يهبك الحياة" إلى المساعدة في تزويد الدم للمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه.   
 
وقد لقيت الحملة التي استمرت لأربع ساعات تجاوباً كبيراً من الموظفين، حيث تم التبرع بعدد 88 وحدة "قربة" متجاوزةً العدد الذي تم جمعه في حملة التبرع بالدم في العام الماضي. 
 
وبهذه المناسبة تحدث مدير عام الشركة السيد/ إلياس قسيس قائلا: "تعتز شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج بهذه المبادرة التي تم تنظيمها لثلاثة أعوام متوالية. لا يتم التبرع بالدم إلا من أناس أسخياء كموظفينا الذين أثبتوا اليوم إيمانهم بقيمنا المتصلة بدعم المجتمع وجسدوا طريقتنا في شعورنا بالمسئولية الاجتماعية. وأود أن اشكرهم لمشاركتهم الطوعية والإنسانية في هذه الحملة النبيلة." 
 
سوف يستخدم المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه كميات الدم التي تم التبرع بها عبر توزيعها مجاناً لإنقاذ أرواح الأشخاص الذين هم بحاجة للدم.  
 
 
توتال في اليمن:  
 
توتال هي شركة رائدة في مجال الطاقة ولديها عمليات في أكثر من 130 بلداً.
تتواجد توتال في اليمن منذ أكثر من 25 عاما، حيث تعمل كمشغل للقطاع 10 الإنتاجي والقطاع (72) الاستكشافي في محافظة حضرموت وكذا القطاعين الاستكشافيين (70) و(3) في محافظة شبوة. كما أن توتال شريك في القطاع 5 الإنتاجي في شبوة والقطاعين الاستكشافيين 69 و71 في حضرموت. بالإضافة إلى أن مجموعة توتال مساهم رئيسي في مشروع الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال بحصة قدرها 39.62%، وهو أكبر مشروع صناعي واستثمار أجنبي في اليمن.
 

Total time: 0.0722