آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

مجنونة كريستيانو رونالدو تتنكر بزي صحافية والأمن يكشفها

مجنونة كريستيانو رونالدو تتنكر بزي صحافية والأمن يكشفها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قام رجال الأمن المكلفين بحماية تدريبات المنتخب البرتغالي في ملعب كامبيناس بطرد عارضة الأزياء البرازيلية أندريسا أوراش، التي أدعت سابقا أنها كانت مرتبطة بعلاقة عاطفية بالنجم كريستيانو رونالدو.

وللمرة الثانية وفي واقعة مكررة خرجت أندريسا أوراش مطرودة من مكان معسكر المنتخب البرتغالي رغم انها كانت بملابسها وتحمل تصريح إعلامي لحضور التدريب، لكن بعدما تم التعرف عليها خرجت مطرودة.

وكانت اندريسا فيلا المرة الأولى دهنت جسدها بلون قميص المنتخب البرتغالي وطلبت مقابلة رونالدو بشكل خاص، لكن تم رفض طلبها وإخراجها من المعسكر فورا.

ويعاني رونالدو من ضغط عصبي وبدني كبير بسبب حساسية اصابته وكذلك نتيجة المنتخب في أول مباراة في مونديال البرازيل وخسارته صفر-4 أمام المانيا.

وذكرت صحيفة غلوبو سبورت البرازيلية أن الهدف من ابعاد انريسا اوراش عن التدريب كان للسماع للدون البرتغالي بالتركيز على التحضيرات لمواجهة أميركا وابعاده عن جو التوتر.

وأشارت الصحيفة إلى القصة السابقة التي اتهمت فيها اوراش اللاعب البرتغالي بأنه كان على علاقة بها وهو ما أنكره رونالدو وهدد بمقاضاتها أمام المحاكم.

واعربت اوراش في المرة الأولى عن امتعاضها لعدم السماح لها بحضور التدريبات الخاصة بالمنتخب البرتغالي، وكتبت العارضة المعروفة باسم “ملكة جمال بوت” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل لااجتماعي انستغرام تقول: “أين حرية التعبير؟ اتيت لكي اتمنى له حظا سعيدا، لكنني فوجئت بطردي وهاجمتني صحف البرازيل، كما لو كنت قد ارتكبت خطأ كبيرا”.

وقالت في المرة الثانية: “طردوني رغم أنني أملك التصريح الإعلامي، كنت أقوم بتصوير تقرير، لكنهم أوقفوا التصوير وطلبوا مني المغادرة دون أي تفسير”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7473) قراءة

Total time: 0.11