آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صوره الجندي اليمني الذي عاد الى الحياه بعد وضعه في ثلاجة الموتى

صوره الجندي اليمني الذي عاد الى الحياه بعد وضعه في ثلاجة الموتى

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 22-06-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

نشرت صحيفة الثوره الرسميه صوره للجندي كمال حسن أبكر الذي أصيب في أحداث اقتحام السجن المركزي بصنعاء واعتقد الأطباء أنه قد فارق الحياة.

واصيب الجندي حسن أبكر بـ 12 طلقة رصاص في أنحاء متفرقة من جسمه تم إسعافه إلى المستشفى العسكري بصنعاء، وعند وصوله تم إجراء الفحوصات عليه إلا أن خطأ فنيا في الأجهزة أعطت الأطباء تقارير بأن المصاب قد توفي.

نشر إسمه ضمن شهداء السجن المركزي، لكن أقدار الله أبت إلا أن يعود أبكر إلى الدنيا بعد إدخاله ثلاجة المستشفى ومكث فيها نصف ساعة.

وكانت حادثه مماثله وقعت في منتصف ديسمبر العام القادم حينما ذكرت  مصادر طبية بالمستشفى العسكري أن أحد ضحايا هجوم مستشفى العرضي عاد إلى الحياة، بعدما كان موضوعاً بين الجثث في ثلاجة المستشفى.
وقالت " إن الرجل كان تحت تأثير المخدر من عملية جراحية كانت قد أجريت له قبيل تنفيذ الهجوم على المستشفى، وهو ما أوهم الإرهابيين أنه ميت".

مضيفة أن المخدر انتهى تأثيره وهو في ثلاجة الموتى بالمستشفى العسكري.. وأشارت المصادر إلى أن لا  الأطباء ولا الإرهابيون انتبهوا أنه تحت تأثير المخدر، مبينة بأن المخدر قد أنقذه من موت محقق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6627) قراءة

Total time: 0.2341