آخر الأخبار :
شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور) الكشف عن الطريقة التي قتل فيها الصحفي جمال خاشقجي الدولار يرتفع في عدن: اسعار الصرف الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صوره الجندي اليمني الذي عاد الى الحياه بعد وضعه في ثلاجة الموتى

صوره الجندي اليمني الذي عاد الى الحياه بعد وضعه في ثلاجة الموتى

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 22-06-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

نشرت صحيفة الثوره الرسميه صوره للجندي كمال حسن أبكر الذي أصيب في أحداث اقتحام السجن المركزي بصنعاء واعتقد الأطباء أنه قد فارق الحياة.

واصيب الجندي حسن أبكر بـ 12 طلقة رصاص في أنحاء متفرقة من جسمه تم إسعافه إلى المستشفى العسكري بصنعاء، وعند وصوله تم إجراء الفحوصات عليه إلا أن خطأ فنيا في الأجهزة أعطت الأطباء تقارير بأن المصاب قد توفي.

نشر إسمه ضمن شهداء السجن المركزي، لكن أقدار الله أبت إلا أن يعود أبكر إلى الدنيا بعد إدخاله ثلاجة المستشفى ومكث فيها نصف ساعة.

وكانت حادثه مماثله وقعت في منتصف ديسمبر العام القادم حينما ذكرت  مصادر طبية بالمستشفى العسكري أن أحد ضحايا هجوم مستشفى العرضي عاد إلى الحياة، بعدما كان موضوعاً بين الجثث في ثلاجة المستشفى.
وقالت " إن الرجل كان تحت تأثير المخدر من عملية جراحية كانت قد أجريت له قبيل تنفيذ الهجوم على المستشفى، وهو ما أوهم الإرهابيين أنه ميت".

مضيفة أن المخدر انتهى تأثيره وهو في ثلاجة الموتى بالمستشفى العسكري.. وأشارت المصادر إلى أن لا  الأطباء ولا الإرهابيون انتبهوا أنه تحت تأثير المخدر، مبينة بأن المخدر قد أنقذه من موت محقق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6678) قراءة

Total time: 0.2245