آخر الأخبار :
شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور) الكشف عن الطريقة التي قتل فيها الصحفي جمال خاشقجي الدولار يرتفع في عدن: اسعار الصرف الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ اب ﻳﺤﻴﻞ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة الزنم للتحقيق على خلفية منشور في "فيسبوك"

محافظ اب ﻳﺤﻴﻞ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة الزنم للتحقيق على خلفية منشور في "فيسبوك"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-06-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

كشف مصدر مسؤول في محافظة إب، ان المحافظ القاضي الايرياني، وجه بإحالة وكيل المحافظة على الزنم الى التحقيق، على خلفية منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأشار المصدر المسؤول الى ان الزنم اساء في منشوره على صفحته بالفيس بوك اساء للرئيس عبد ربه منصور هادي، الامر الذي اثار حفيظة المحافظ واحاله على الفور للتحقيق.

ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺒﻪ ﻧﻔﻰ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة على الزنم، في تصريح صحفي، ﺍﻟﺘﻬﻤﺔ الموجهة ﺍﻟﻴﻪ، مشيرا الى ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺻﻔﺤﺔ ﻣﺰﻭﺭﺓ ﻋﻠﻰ الفيس بوك ﺗﻨﺘﺤﻞ ﺷﺨﺼﻴﺘﻪ، ﻣﺘﻬﻤﺎً ﺍ ﻃرﺍﻑ ﺳﻴﺎﺳﻴﺔ في المحافظة لم يسميها ﺑﺄﻧﻬﺎ تقف ﻭﺭﺍﺀ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺮ ﻭﺝ ﻣﻦ ﺃﺧﺒﺎﺭ ﻣﻔﺒﺮ ﻛﺔ ﻭﺍﺗﻬﺎﻣﺎﺕ ﻻ ﺃﺧﻼﻗﻴﺔ ﺗﻨﺸﺮ ضد الرئيس ﻫﺎﺩﻱ بهذه ﺍﻟﺼﻔﺤﺔ.

الجدير بالذكر انه في اليوم الثاني من نشر خبر الإساءة إلى الرئيس هادي من قبل الزنم، نشر الزنم نفسه على نفس الصفحة خبر مفاده ان صفحته اخترقت، وانه تم استعادتها في اليوم الثاني من نشر الخبر، بعد أن نشر موقع اخبار الساعة بالصورة إساءته لرئيس الجمهورية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.227