آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ اب ﻳﺤﻴﻞ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة الزنم للتحقيق على خلفية منشور في "فيسبوك"

محافظ اب ﻳﺤﻴﻞ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة الزنم للتحقيق على خلفية منشور في "فيسبوك"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشف مصدر مسؤول في محافظة إب، ان المحافظ القاضي الايرياني، وجه بإحالة وكيل المحافظة على الزنم الى التحقيق، على خلفية منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأشار المصدر المسؤول الى ان الزنم اساء في منشوره على صفحته بالفيس بوك اساء للرئيس عبد ربه منصور هادي، الامر الذي اثار حفيظة المحافظ واحاله على الفور للتحقيق.

ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺒﻪ ﻧﻔﻰ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة على الزنم، في تصريح صحفي، ﺍﻟﺘﻬﻤﺔ الموجهة ﺍﻟﻴﻪ، مشيرا الى ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺻﻔﺤﺔ ﻣﺰﻭﺭﺓ ﻋﻠﻰ الفيس بوك ﺗﻨﺘﺤﻞ ﺷﺨﺼﻴﺘﻪ، ﻣﺘﻬﻤﺎً ﺍ ﻃرﺍﻑ ﺳﻴﺎﺳﻴﺔ في المحافظة لم يسميها ﺑﺄﻧﻬﺎ تقف ﻭﺭﺍﺀ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺮ ﻭﺝ ﻣﻦ ﺃﺧﺒﺎﺭ ﻣﻔﺒﺮ ﻛﺔ ﻭﺍﺗﻬﺎﻣﺎﺕ ﻻ ﺃﺧﻼﻗﻴﺔ ﺗﻨﺸﺮ ضد الرئيس ﻫﺎﺩﻱ بهذه ﺍﻟﺼﻔﺤﺔ.

الجدير بالذكر انه في اليوم الثاني من نشر خبر الإساءة إلى الرئيس هادي من قبل الزنم، نشر الزنم نفسه على نفس الصفحة خبر مفاده ان صفحته اخترقت، وانه تم استعادتها في اليوم الثاني من نشر الخبر، بعد أن نشر موقع اخبار الساعة بالصورة إساءته لرئيس الجمهورية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3488