آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ اب ﻳﺤﻴﻞ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة الزنم للتحقيق على خلفية منشور في "فيسبوك"

محافظ اب ﻳﺤﻴﻞ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة الزنم للتحقيق على خلفية منشور في "فيسبوك"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-06-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

كشف مصدر مسؤول في محافظة إب، ان المحافظ القاضي الايرياني، وجه بإحالة وكيل المحافظة على الزنم الى التحقيق، على خلفية منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأشار المصدر المسؤول الى ان الزنم اساء في منشوره على صفحته بالفيس بوك اساء للرئيس عبد ربه منصور هادي، الامر الذي اثار حفيظة المحافظ واحاله على الفور للتحقيق.

ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺒﻪ ﻧﻔﻰ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة على الزنم، في تصريح صحفي، ﺍﻟﺘﻬﻤﺔ الموجهة ﺍﻟﻴﻪ، مشيرا الى ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺻﻔﺤﺔ ﻣﺰﻭﺭﺓ ﻋﻠﻰ الفيس بوك ﺗﻨﺘﺤﻞ ﺷﺨﺼﻴﺘﻪ، ﻣﺘﻬﻤﺎً ﺍ ﻃرﺍﻑ ﺳﻴﺎﺳﻴﺔ في المحافظة لم يسميها ﺑﺄﻧﻬﺎ تقف ﻭﺭﺍﺀ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺮ ﻭﺝ ﻣﻦ ﺃﺧﺒﺎﺭ ﻣﻔﺒﺮ ﻛﺔ ﻭﺍﺗﻬﺎﻣﺎﺕ ﻻ ﺃﺧﻼﻗﻴﺔ ﺗﻨﺸﺮ ضد الرئيس ﻫﺎﺩﻱ بهذه ﺍﻟﺼﻔﺤﺔ.

الجدير بالذكر انه في اليوم الثاني من نشر خبر الإساءة إلى الرئيس هادي من قبل الزنم، نشر الزنم نفسه على نفس الصفحة خبر مفاده ان صفحته اخترقت، وانه تم استعادتها في اليوم الثاني من نشر الخبر، بعد أن نشر موقع اخبار الساعة بالصورة إساءته لرئيس الجمهورية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2297