آخر الأخبار :
اليكم الآن (ظهر الاربعاء 19 ديسمبر) اسعار الدولار والسعودي في محلات الصرافة عاجل: طائرات التحالف تقصف موقع داخل العاصمة صنعاء (المكان) بالصور: إيران تشكر المملكة على “حفاوة الاستقبال والترحيب” والجانبان يوقعان مذكرة تفاهم تحذير من ظهور 5 علامات بعد شروبك للقهوة.. إشارة لمرض خطير الجوازات توضح إجراءات السفر من السعودية إلى اي دولة خليجية بالنسبة للمقيمين اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه) بالساعة والدقيقة.. المقاومة الوطنية بالحديدة تنشر خروقات جماعة الحوثي للهدنة يوم أمس! جماعة الحوثي تشن هجوم مباغت على صرواح بمأرب .. وهذا ما حدث! الكشف عن مقتل أحد أفراد أسرة عبدالملك الحوثي بصعدة الحوثيون يدشنون لجولة ثانية ومعركة جديدة في الحديدة .. شاهد بالصور ماذا فعلوا داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ اب ﻳﺤﻴﻞ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة الزنم للتحقيق على خلفية منشور في "فيسبوك"

محافظ اب ﻳﺤﻴﻞ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة الزنم للتحقيق على خلفية منشور في "فيسبوك"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-06-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

كشف مصدر مسؤول في محافظة إب، ان المحافظ القاضي الايرياني، وجه بإحالة وكيل المحافظة على الزنم الى التحقيق، على خلفية منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأشار المصدر المسؤول الى ان الزنم اساء في منشوره على صفحته بالفيس بوك اساء للرئيس عبد ربه منصور هادي، الامر الذي اثار حفيظة المحافظ واحاله على الفور للتحقيق.

ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺒﻪ ﻧﻔﻰ ﻭﻛﻴﻞ المحافظة على الزنم، في تصريح صحفي، ﺍﻟﺘﻬﻤﺔ الموجهة ﺍﻟﻴﻪ، مشيرا الى ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺻﻔﺤﺔ ﻣﺰﻭﺭﺓ ﻋﻠﻰ الفيس بوك ﺗﻨﺘﺤﻞ ﺷﺨﺼﻴﺘﻪ، ﻣﺘﻬﻤﺎً ﺍ ﻃرﺍﻑ ﺳﻴﺎﺳﻴﺔ في المحافظة لم يسميها ﺑﺄﻧﻬﺎ تقف ﻭﺭﺍﺀ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺮ ﻭﺝ ﻣﻦ ﺃﺧﺒﺎﺭ ﻣﻔﺒﺮ ﻛﺔ ﻭﺍﺗﻬﺎﻣﺎﺕ ﻻ ﺃﺧﻼﻗﻴﺔ ﺗﻨﺸﺮ ضد الرئيس ﻫﺎﺩﻱ بهذه ﺍﻟﺼﻔﺤﺔ.

الجدير بالذكر انه في اليوم الثاني من نشر خبر الإساءة إلى الرئيس هادي من قبل الزنم، نشر الزنم نفسه على نفس الصفحة خبر مفاده ان صفحته اخترقت، وانه تم استعادتها في اليوم الثاني من نشر الخبر، بعد أن نشر موقع اخبار الساعة بالصورة إساءته لرئيس الجمهورية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2345