آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اختطاف معتصمين من ساحة التغيير وتهديدات لآخرين .. وتحذير من مهاجمة معتصمين التحرير

اختطاف معتصمين من ساحة التغيير وتهديدات لآخرين .. وتحذير من مهاجمة معتصمين التحرير

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-03-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

افادت الأنباء الواردة من ساحة التغيير انه تم اختطاف معتصمين من ساحة التغيير وتهديد آخرين وتحذيرهم من الاستمرار في الإعتصامات.
وتم اختطاف ثلاثة معتصميين من سكان إحدى الخيام خلف منصة إعلام الساحة حيث أفاد معتصمين الخيمة انه جاء اشخاص وقاموا بالتخزين أمام خيمتهم والتعرف على بعضهم ومراقبتهم واختطافهم اثناء مغادرتهم المخيم.

وقد أكد هذه الأنباء مسئول اللجنة الأمنية في الساحة.

وكان بيان سابق لعلماء ومشائخ اليمن طالبوا فيه من رئيس الجمهورية بحل الأمن القومي لما يلحق من أذى بالمواطنين وملاحقتهم.

كما أفاد مسئولوا اللجنة الأمنية بالساحة ان لديهم معلومات عن خطة للأمن القومي بمهاجمة معتصمين التحرير المؤيدين للرئيس على عبد الله صالح والفاق التهمة عليهم محذرين من زرع الفتنة بين المواطنين.

وحذروا قيادة جهاز الأمن القومي من مغبة الإقدام على هذه الأعمال الإجرامية التي تهدف إلى إشعال الفتن بين اليمنيين بغرض إفشال الثورة الشعبية السلمية المطالبة برحيل النظام.

 

ونبه المعتصمون في ساحة التغيير إخوانهم المتواجدون في ميدان التحرير المؤيدون لصالح إلى مثل هذه المخططات الجهنمية.

 

وتتضمن الخطة قيام مسلحين بزي مدني بإطلاق النار على المتواجدين فيه والاشتباك معهم وإيقاع قتلى وجرحى في صفوفهم، لتتدخل بعد ذلك قوات أمنية لفض الاشتباك والقبض على المهاجمين الذين سيدلون بدورهم باعترافات أمام الفضائيات أنهم جاءوا من ساحة التغيير وأنهم مدفوعون من قبل شخصيات قيادية في المعارضة.

 

وتذهب الخطة إلى أن ذلك سيحرض المواطنين على المعتصمين بساحة التغيير بجامعة صنعاء، ويوفر مبررا لقوات الأمن لمهاجمة ساحة التغيير وارتكاب مجزرة جديدة تنتهي بفض الاعتصام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
البراء -   بتاريخ: 21-03-2011    
انتم من الخوارج الله ينعلكم يا إصلاحيييييين وان الرئيس المفروض يبيدكم على واحد واحد يا انجاس اليمن

Total time: 0.1165