آخر الأخبار :
في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بنغازي وأول حالة عقد قران منذ اندلاع ثورة ليبيا

 بنغازي وأول حالة عقد قران منذ اندلاع ثورة ليبيا

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 21-03-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
شهد ميدان التحرير في مدينة بنغازي الليبية حدثاً فريداً تمثل في عقد أول قران في ظل الاحتجاجات والمعارك التي تدور في البلاد بين الثوار وقوات العقيد معمر القذافي.

وجرى عقد القران في ظروف مؤلمة، فعم العروس لم يمض على مقتله سوى عدة أيام، حيث قضى خلال اقتحام المتظاهرين لمقر كتيبة الفضيل بوعمر في المدينة، والتي كانت تعد أحد أهم معاقل النظام الليبي العسكرية في البلاد.

وأعرب والد العروس علي صالح لـ"العربية" عن أمله في أن تستمر الأفراح في سائر أنحاء البلاد، فيما رفض العريس فيصل محمد أن يعتبر عقد قرانه "أمراً غريباً"، وقال لـ"العربية": "تعالوا كل يوم إلى الميدان وستشاهدون المزيد من الأفراح إن شاء الله".

ويرى الكثير ممن حضروا مراسيم عقد القران في الميدان أن فيصل وعبير باتا أشهر عروسين ليس في بنغازي وحسب بل وفي ليبيا كلها.

وقال المأذون لـ"العربية": استغربت الأمر في البداية، لكن شعرت بالسعادة بعد أن رأيت ملاح الفرح تعلو وجوه الحاضرين، وبالنسبة لي فإنها أغرب حالة زواج شهدتها في حياتي".

ويبقى الأمل هو الدافع لدى جميع أهالي بنغازي وهم يشاركون فيصل وعبير فرحتهما بأن يسود الأمن والأمان في بلدهم قريباً وتخيم عليه أجواء السعادة والبهجة
المصدر : الجزيره
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1186