آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حركة شباب الفضول تتطالب بكشف الجناة في جريمة الجامعة وإعلان أسمائهم على الملاء ومحاكمتهم علنيا

حركة شباب الفضول تتطالب بكشف الجناة في جريمة الجامعة وإعلان أسمائهم على الملاء ومحاكمتهم علنيا

اخبار الساعة - تعز- خاص   | بتاريخ : 21-03-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
قالت حركة شباب الفضول للإصلاح والتغيير في بيان لها انها تتابع بأسف واسى شديد وتترحم على أرواح الشهداء الذين تناثرت دمائهم في سبيل الإصلاح والتغيير في العاصمة صنعاء دونما ذنب ارتكبوه ، وإننا في حركة شباب الفضول ندين بشدة ما تعرض له الشباب من عملية قتل جماعي في مجزرة بكل الأعراف الدولية . وإزاء هذه الأحداث فإننا نطالب من اللجنة المكلفة بالنزول للتحقيق في الحادثة سرعة انجاز مهمتها وإعلان تقريرها على الملاء وكشف الجناة الحقيقيين من رماة ومدبرين ومعدين وداعمين ومخططين خلف الكواليس حتى يعرف شعبنا من هي الجهات التي قامت بهذا العمل الإجرامي وما تريد ان توصل اليمن اليه والذي يتنافي مع القيم الوطنية والأخلاقية التي نبهنا إليها شاعرنا الفضول( ليس منا أبدا من فرقا . ليس من أبدا من مزقا .. ليس منا ابدا من يسكب النار في أزهارنا كي تحرقا).
واكدت حركة شباب الفضول في بيان تلقت الشبكة الوطنية على نسخة منه بان دماء الشهداء لن تذهب هدرا لان بتناثرها فقد خطت تلكم الدماء سطور الصفحة الأولى من مسيرة التغيير المنشود الذي لم نكن نحبذ ان تكون سطوره حمراء لكن مادام المتربصين بشبابنا قد فعلوا فعلتهم فانه من الجرم ان نتركهم يذهبون دونما ان ينالوا عقابهم الرادع ونقول لأولئك الجناة ان الشباب من ألان قد صنع نفسه مشروع فداء لهذا الوطن .(كُلَّمَا فَادٍ مَضَىْ صَافَحَنَا--شَرَفُ الأَرْضِ فَخُوْرَاً بِالفِدَاءِ--وإذَا زِدْنَا عَطَاءً زَادَنَا-طَبْعُهَا البَاذِلُ عِشْقَاً لِلْعَطَاءِ-- وسَنُعْطِيْهَا ولَنْ تُرْهِقَنَا--أبَدَاً فِيْهَا تَكَالِيْـفُ البَقَاءِ)
وتحذر حركة شباب الفضول من اي محاولة لتمييع القضية وإخفاء الجناة وطمس معالم الجريمة فان ذلك يعني استخفاف بعقول اليمنيين ويشكل في حد ذاته جذوة لن تنطقي حتى يعم الضياء في جميع الأراضي اليمنية بصبح جديد معالمه الحرية والعزة والعدالة الاجتماعية.
وتهيب حركة شباب الفضول للإصلاح والتغيير من كافة الشباب ان لا ترهبهم هذه الجريمة الشنعاء وان لا يستسلموا او يدب الخوف في صدورهم وان يدركوا جيدا ان دماء الشهداء في رقابنا حتى ننتصر للرؤية والغاية التي استشهدوا من اجلها او نموت دونها حتى نرى الحق جليا ينصر الأكواخ من ظلم القلاع.ونطالب الجهات الأمنية أن تقوم بدورها في حماية الشباب في كافة المحافظات وملاحقة المندسين والغوغائين والقتلة والمجرمين الذين يتربصون بأرواح الشباب التواقة للتغيير ونحمل الأجهزة الأمنية كافة المسئولية في حال تكرار الأمر مرة أخرى وان تعمل من اجل توفير الأمان للشباب للتعبير عن رؤاهم وأفكارهم التي كفلها لهم الدستور والقانون .وننبه الشباب مراقبة كل من يرونه خطرا عليهم او يحمل سلاحا ومن يشتبهوا به فعليهم تسليمه الى أجهزة الأمن حتى لا يكون لهم حجة علينا إذا ما تساقطت أرواح أخرى لأسمح الله.ولا نمتلك في الأخير الا ان ندعو الله ان يتقبل أرواح الشهداء ويسكنها في فسيح الجنان ونقول لمن يتربص بشبابنا واملهم في التغيير ما قاله الأستاذ عبدالله عبد الوهاب نعمان (سَائِلُـوْا السَّاحَاتَ مَنْ أَلْبَسَهَا--بالــدَّمِ البَاذِلِ بِشْرَاً وأَمَانَا؟--وأسْألُوْا الرَّايَاتَ مَنْ أَعْطَىْ لَهَا--فَوْقَ قِمَــمِ التَّارِيْخِ مَكَانَا؟--كَـمْ بِهَا رَاهَنَـنَا المَوْتُ عَلَىْ--حَوْزَةَ النَّصْرِ فَلَمْ نَخْسَرْ رِهَانَا)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1113