آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انضمام اللواء على محسن الأحمر قائد المنطقة الشمالية الى ساحة التغيير وتأييده مطالب المعتصمين والبعض يرفض انضمامه

انضمام اللواء على محسن الأحمر قائد المنطقة الشمالية الى ساحة التغيير وتأييده مطالب المعتصمين والبعض يرفض انضمامه

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-03-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

اعلن اللواء على محسن الأحمر قائد المنطقة الشمالية بانضمامه للمعتصمين في ساحة التغيير وتأييده مطالبهم وتعهد لهم بحمايتهم وحماية مدينة صنعاء بالكامل.

وكان الجيش قد تولى زمام الأمور في العاصمة صنعاء اثر انسحاب قوات الأمن وحلت قوات الجيش مكانها لتقوم بحماية المعتصمين واجزاء واسعة من العاصمة.

وفي خطوة اخرى تعتبر مفاجئة من شباب التغيير نادى الكثير منهم على الفيس بوك برفض انضمام القائد على محسن الأحمر الى ثورتهم واتهموه انه احد رموز هذا النظام المراد اسقاطه.

وقال بعضهم في مجموعة ثورة الشعب اليمني والتي يضمها اكثر من 30 الف عضو انه اذا اردنا اسقاط النظام فليسقط جميع النظام ولا استثناءات.

يأتي هذا التطور الخطير بعد يوم من اعلان الرئيس على عبد الله صالح حل حكومته واعتبارهم حكومة تصريف أعمال لحين اجراء انتخابات جديدة وحكومة تخلف الحكومة الحالية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1277