آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انضمام اللواء على محسن الأحمر قائد المنطقة الشمالية الى ساحة التغيير وتأييده مطالب المعتصمين والبعض يرفض انضمامه

انضمام اللواء على محسن الأحمر قائد المنطقة الشمالية الى ساحة التغيير وتأييده مطالب المعتصمين والبعض يرفض انضمامه

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-03-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

اعلن اللواء على محسن الأحمر قائد المنطقة الشمالية بانضمامه للمعتصمين في ساحة التغيير وتأييده مطالبهم وتعهد لهم بحمايتهم وحماية مدينة صنعاء بالكامل.

وكان الجيش قد تولى زمام الأمور في العاصمة صنعاء اثر انسحاب قوات الأمن وحلت قوات الجيش مكانها لتقوم بحماية المعتصمين واجزاء واسعة من العاصمة.

وفي خطوة اخرى تعتبر مفاجئة من شباب التغيير نادى الكثير منهم على الفيس بوك برفض انضمام القائد على محسن الأحمر الى ثورتهم واتهموه انه احد رموز هذا النظام المراد اسقاطه.

وقال بعضهم في مجموعة ثورة الشعب اليمني والتي يضمها اكثر من 30 الف عضو انه اذا اردنا اسقاط النظام فليسقط جميع النظام ولا استثناءات.

يأتي هذا التطور الخطير بعد يوم من اعلان الرئيس على عبد الله صالح حل حكومته واعتبارهم حكومة تصريف أعمال لحين اجراء انتخابات جديدة وحكومة تخلف الحكومة الحالية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1138