آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ايقاف القاضي / قطران على خلفية تنديده بمجزرة صنعاء وإعلانه الإنضمام الى المعتصمين في ساحة التغيير

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-03-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

استدعت هئية التفتيش القضائي بوزارة العدل القاضي / عبد الوهاب محمد قطران - رئيس محكمة الضمة الإبتدائية للتحقيق معه وايقاف عمله على خلفية تنديده واستنكاره بالمجزرة البشعه التي ارتُكبت بحق المعتصمين سلميا في ساحة التغيير وفيما يلي نص التنديد الذي اصدره المرصد اليمني لحقوق الإنسان :

تلقى المرصد اليمني لحقوق الإنسان بأسف شديد الإجراءات التي قامت بها هيئة التفتيش القضائي بوزارة العدل والمتمثلة باستدعاء القاضي/ عبد الوهاب محمد قطران – رئيس محكمة الرضمة الابتدائية, للتحقيق معه وإيقافه عن عمله, على خلفية تنديده واستنكاره بالمجزرة البشعة والإبادة الجماعية التي اقترفتها السلطات اليمنية بحق المعتصمين سلمياً في ساحة التغيير بصنعاء, وإعلانه الانضمام إلى جانب المواطنين, وتأييده الكامل لحقهم القانوني في الاعتصام والتعبير عن الرأي.

وفي هذا السياق فإن المرصد اليمني لحقوق الإنسان يعلن تضامنه مع القاضي عبد الوهاب محمد قطران, واستنكاره الكبير لكافة الإجراءات والمضايقات التي يتعرض لها, ويحمل السلطات اليمنية - ممثلة بوزارة العدل وهيئته التفتيش القضائي - كامل المسئولية عن تلك التصرفات المخالفة لأحكام الدستور والقانون التي طالت القاضي قطران, ويدعو كافة الجهات الحقوقية والمنظمات الدولية المعنية باستقلال القضاء وحقوق الإنسان إلى التضامن معه, والتدخل لدى السلطات اليمنية لوقف أي تجاوزات قد تتخذ ضده, بسبب إعلانه الانضمام إلى جانب المواطنين المعتصمين بساحة التغيير.
 
 
صادر عن المرصد اليمني لحقوق الإنسان
21/3/2011

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1006