آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

طالب الجميع التنازل من أجل الوطن..العقاب:نثق برجالات الوطن الخيرة وجيشنا الوطني للحفاظ على سلمية التغير وحماية الشعب

طالب الجميع التنازل من أجل الوطن..العقاب:نثق برجالات الوطن الخيرة وجيشنا الوطني للحفاظ على سلمية التغير وحماية الشعب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-03-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

عبر الشيخ عبد العزيز العقاب الأمين العام لمنظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات عن أمله في أن يتمكن العقلاء والمخلصون في هذا الوطن من الحفاظ على أمن واستقرار وسلامة المواطن والوطن وحقن الدم اليمني الطاهر.

وقال العقاب :"إننا نأمل أن تتجلى الحكمة اليمانية في أبهى صورها في هذه اللحظات الفارقة وأن يتنازل الجميع لأجل الوطن ومن أجل المواطن وأن يثبتوا جميعا حبهم للوطن وحرصهم على أبناء الشعب اليمني وذلك من خلال الحيلولة دون إراقة قطرة دم يمني طاهرة.

وأضاف أمين عام منظمة فكر :"إن على الجميع التفكير بالوطن والمواطن والاستفادة من كافة الدروس والعمل لأجل رسم الصورة المشرفة عن الوطن وأبنائه العظما والتحلي بالصبر والحكمة وتفويت الفرصة عن المجرمين والفاسدين وتجار الحروب الذين ظلوا يعيثون في الوطن فسادا .

وكشف الشيخ العقاب أن الدائرة القانونية بمنظمة فكر تتولى الدراسة والإعداد لمقاضاة أولئك الذين اعتدوا على الابرياء وزهقوا الدم اليمني الطاهر أو أولئك الفاسدون الذين نهبوا أموال الشعب وتاجروا بخيرات الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد العقاب أن الجيش اليمني معروف بمواقفه الوطنية المشرفة وأنه يختزل في أوساطه المئات من القادة الوطنيون المخلصون للوطن وللشعب.

وقال العقاب أن ذلك يبعث على الطمأنينة على أمن واستقرار الوطن والحفاظ على سلمية التغير وسلامة المواطنين وصون المكتسبات الوطنية.

من جانبه علقال الشيخ يحي مسوع عضو قيادة منظمة فكر للحوار أن كل من تورط أو أمر أو ساعد في قمع وقتل المتظاهرين سلميا سيلاحقون قضائيا وأن تلك الجرائم التي ارتكبت بحق المتظاهرين المطالبين بمطالب مشروعة ومكفولة دستوريا لا تسقط بالتقادم .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1803