آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

طالب الجميع التنازل من أجل الوطن..العقاب:نثق برجالات الوطن الخيرة وجيشنا الوطني للحفاظ على سلمية التغير وحماية الشعب

طالب الجميع التنازل من أجل الوطن..العقاب:نثق برجالات الوطن الخيرة وجيشنا الوطني للحفاظ على سلمية التغير وحماية الشعب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-03-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

عبر الشيخ عبد العزيز العقاب الأمين العام لمنظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات عن أمله في أن يتمكن العقلاء والمخلصون في هذا الوطن من الحفاظ على أمن واستقرار وسلامة المواطن والوطن وحقن الدم اليمني الطاهر.

وقال العقاب :"إننا نأمل أن تتجلى الحكمة اليمانية في أبهى صورها في هذه اللحظات الفارقة وأن يتنازل الجميع لأجل الوطن ومن أجل المواطن وأن يثبتوا جميعا حبهم للوطن وحرصهم على أبناء الشعب اليمني وذلك من خلال الحيلولة دون إراقة قطرة دم يمني طاهرة.

وأضاف أمين عام منظمة فكر :"إن على الجميع التفكير بالوطن والمواطن والاستفادة من كافة الدروس والعمل لأجل رسم الصورة المشرفة عن الوطن وأبنائه العظما والتحلي بالصبر والحكمة وتفويت الفرصة عن المجرمين والفاسدين وتجار الحروب الذين ظلوا يعيثون في الوطن فسادا .

وكشف الشيخ العقاب أن الدائرة القانونية بمنظمة فكر تتولى الدراسة والإعداد لمقاضاة أولئك الذين اعتدوا على الابرياء وزهقوا الدم اليمني الطاهر أو أولئك الفاسدون الذين نهبوا أموال الشعب وتاجروا بخيرات الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد العقاب أن الجيش اليمني معروف بمواقفه الوطنية المشرفة وأنه يختزل في أوساطه المئات من القادة الوطنيون المخلصون للوطن وللشعب.

وقال العقاب أن ذلك يبعث على الطمأنينة على أمن واستقرار الوطن والحفاظ على سلمية التغير وسلامة المواطنين وصون المكتسبات الوطنية.

من جانبه علقال الشيخ يحي مسوع عضو قيادة منظمة فكر للحوار أن كل من تورط أو أمر أو ساعد في قمع وقتل المتظاهرين سلميا سيلاحقون قضائيا وأن تلك الجرائم التي ارتكبت بحق المتظاهرين المطالبين بمطالب مشروعة ومكفولة دستوريا لا تسقط بالتقادم .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1406