آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

سبأفون إلى نصف نهائي بطولة هونداي ((برباعية)) في مرمى الغراسي

سبأفون إلى نصف نهائي بطولة هونداي ((برباعية)) في مرمى الغراسي

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 28-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
تمكن فريق سبأفون من خطف بطاقة التأهل إلى دور الأربعة في بطولة هونداي كأس العالم لكرة القدم بعد فوزه على فريق الغراسي بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أكاديمية الميدان ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة.
يواصل فريق سبأفون مسيرة التألق إذ يعتبر فوزه على فريق الغراسي هو الفوز الخامس على التوالي ففي مرحلة ال32 كانت المواجهه الأولى مع فريق ال كي بي إم جي حيث فاز فيها فريق سبأفون بنتيجة كبيرة
و كان الإنتصار الثاني على فريق اليمنية بنتيجة 32.
و كان الإنتصار الثالث على فريق بنك التضامن بنتيجة 41.
وفي دور ال16 استطاع فريق سبأفون الحاق هزيمة كبيرة بفريق المثلث بنتيجة 3 أهداف نظيفة تأهل على إثرها لدور ال8 والمواجهة المرتقبة مع فريق الميدان ستضع ملامح البطل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1005