آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صور قبل وبعد تفجير دار القرآن الكريم بمنطقة بيت الفقيه عمران، والشهيد العميد شردة

دار القرآن الكريم قبل تفجيرة من قبل مليشيات الحوثي
دار القرآن الكريم قبل تفجيرة من قبل مليشيات الحوثي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 07-07-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لدار القرآن الكريم الذي تم تفجيره أمس الأول بمنطقة بيت الفقيه عمران، وهو يتكون من اربعة طوابق وكان لم يكتمل بناءه بعد.

كما تم نشر صورة للعميد شردة محمد شردة قائد موقع سودة عدان العسكري المطل على المجمع الحكومي الذي اسشتهد وهو يدافع عن الموقع جراء محاولات عصابات الحوثي السيطرة عليه، وهو عم الشيخ محمد محمد شردة عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر في الحيمة الداخلية.

دار القرآن الكريم بعد تفجيرة من قبل مليشيات الحوثي
دار القرآن الكريم بعد تفجيرة من قبل مليشيات الحوثي
 

 

صور قبل وبعد تفجير دار القرآن الكريم بمنطقة بيت الفقيه عمران، والشهيد العميد شردة
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9103) قراءة

Total time: 0.2221