آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صور قبل وبعد تفجير دار القرآن الكريم بمنطقة بيت الفقيه عمران، والشهيد العميد شردة

دار القرآن الكريم قبل تفجيرة من قبل مليشيات الحوثي
دار القرآن الكريم قبل تفجيرة من قبل مليشيات الحوثي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 07-07-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لدار القرآن الكريم الذي تم تفجيره أمس الأول بمنطقة بيت الفقيه عمران، وهو يتكون من اربعة طوابق وكان لم يكتمل بناءه بعد.

كما تم نشر صورة للعميد شردة محمد شردة قائد موقع سودة عدان العسكري المطل على المجمع الحكومي الذي اسشتهد وهو يدافع عن الموقع جراء محاولات عصابات الحوثي السيطرة عليه، وهو عم الشيخ محمد محمد شردة عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر في الحيمة الداخلية.

دار القرآن الكريم بعد تفجيرة من قبل مليشيات الحوثي
دار القرآن الكريم بعد تفجيرة من قبل مليشيات الحوثي
 

 

صور قبل وبعد تفجير دار القرآن الكريم بمنطقة بيت الفقيه عمران، والشهيد العميد شردة
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9363) قراءة

Total time: 0.3415