أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صور الملك عبدالله في الستين تربك الحوثيين

- خاص
رفع المتظاهرون اليوم في شارع الستين صور الملك عبدالله ملك المملكة العربية السعودية، وأعلام بلاده، وتم تداول هذه الصورة على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
حيث سخر الحوثييون من رفع صورة الملك عبدالله فيما وصفه بعضهم أن الحوثييون ألجئوهم إلى الاستعانة بالملك عبدالله، والسعودية.
 
في الوقت الذي علق عليها بعض الثوار شاكرين جهود الملك عبدالله في دعم اليمن باثنين مليار ريال ومشتقات نفطية مجانية لمدة شهرين، في الوقت الذي ترسل إيران أسلحتها لقتل اليمنيين، وتحقيق اطماعها.
 
وقال مختار الرحبي معلقا على الصورة: البعض زعلان ليش تم رفع صور الملك عبدالله الذي امر بمساعدة اليمن بمبلغ 2ملياردولا ومشتقات نفطية لمدة شهرين .
صور الملك عبدالله في الستين تربك الحوثيين
طيب ليش مايتم انتقاد إيران الى لم تدعم اليمن بريال واحد بل انها تدعم اليمن با الاسلاحة والمتفجرات التى ترسلها با استمرار لعصابات الحوثي .
فرق شاسع، ومن لا يشكرالناس لا يشكرالله.
 
وندد المشاركون بعد صلاة الجمعه اليوم بشارع الستين بالعاصمة صنعاء ما اقدمت عليه ميلشيات الحوثيين في شمال اليمن وسيطرتها على محافظة عمران وقتل قائد اللواء 310 اللواء حميد القشيبي  بالاضافه الى عشرات من ضباط وافراد اللواء الذي حاول صد هجوم الحوثيين المتوالي على المدينه .  
 
ورفعت في جمعة "الدفاع عن الجمهورية والوفاء لشهداء الجيش " بجانب صور اللواء القشيبي صور العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز مشيرين في الافتات المحموله  " شكرا ملك الانسانيه " بالاضافه لحملهم للعلم السعودي.
صور الملك عبدالله في الستين تربك الحوثيين
 
 
 
 
 

Total time: 0.0497