أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس هادي يفاجئ أسرة االقشيبي بزيارة (صورة)

- صنعاء

قام رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بزيارة مفاجئة إلى منزل العميد حميد القشيبي الكائن في شارع المطار و كان في استقباله اللواء عبد ربه القشيبي مدير الأكاديمية العسكرية العليا وأولاد الشهيد .

وجاءت زيارة الرئيس هادي المفاجئة في وقت كانت وزارة الدفاع قد اعلنت انه سيتم تشييع جثمان القشيبي غدا الاربعاء .. وستشهد تشييع شعبي له أيضا. .

حيث  قالت وكالة «سبأ» الرسمية إن الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية قدم اليوم الثلاثاء العزاء لأسرة الشهيد العميد الركن حميد حميد منصور القشيبي قائد اللواء 310 مدرع .

وقد أشاد االرئيس بمناقب الشهيد ومآثره الوطنية وأدواره البطولية التي اجترحها خلال مشوار حياته في مختلف المواقع التي تقلدها منذ التحاقه بالسلك العسكري .. معتبراً الشهيد مثالاً للقائد العسكري الحريص على أمن واستقرار بلده وتثبيت وترسيخ دولة النظام والقانون.

وأشار القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى أهمية الدور البطولي لأبناء القوات المسلحة والأمن في حماية الوطن واستقلاله ومقدراته واختياراته الوطنية المشروعة في تحقيق الرخاء والتنمية في ربوع الوطن في ظل دولة اتحادية قائمة على العدالة والمساواة والحكم الرشيد انطلاقاً من مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي أجمع فيه أبناء اليمن بمختلف شرائحهم على ضرورة الناي بالوطن عن المماحكات والصراعات والتوجه صوب بناء وطن آمن موحد ومستقر .. لافتاً إلى أن اليمن عانى من الصراعات التي أثرت بشكل كبير على مسيرة التنمية والبناء.

وتطرق رئيس الجمهورية، وفقاً لـ«سبأ»، إلى الجهود التي تمت والخطوات المعتمدة لاستكمال إعادة هيكلة القوات المسلحة والأمن على اسس علمية ووطنية ولاءها للوطن وأبنائه ومصالحه والنأي بها عن الصراعات باعتبارها حامي حمى الوطن وأبنائه بكافة مكوناتهم وفئاتهم وشرائحهم.

وكان في استقبال الرئيس أبناء الشهيد العميد الركن حميد القشيبي محمد ومعاذ وأخيه علي حميد القشيبي واللواء عبد ربه أحمد القشيبي وعدد من أفراد الأسرة.

Total time: 0.0626