أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

بالفيديو.. قناصة القسام يقطعون يد قائد سرية في سلاح المدرعات ويردونه قتيلا

- متابعة

كشف كتائب  الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية، عن تنفيذ عملية نوعية ضد العدو الصهيوني قبل ظهر اليوم الاربعاء اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى بصوف العدو.

في اليوم السابع عشر يسطر مجاهدوا القسام ملاحم البطولة، ويقتلون ويصيبون العديد من ضباط وجنود العدو الصهيوني، في عمليات التصدي على أعتاب غزة، وذلك من خلال عمليات الاشتباك والتسلل خلف العدو والقنص واستهداف الآليات.


وقد تمكن قناصة القسام بقصع يد النقيب "ديمتري لافيتاس" قائد سرية في سلاح المدرعات وأردوه قتيلا بعد أن امتدت يده بإطلاق النار تجاه منازل المواطنين شمال بيت حانون، ونشر القسام مقطع فيديو يوضح ذلك.

كما تمكن مجاهدو القسام من الخروج للقوات المتوغلة شرق حي التفاح من خلف الآليات واستهدفوا دبابة بقذيفة تاندم أثناء اعتلاء أحد الجنود لها واشتبكوا مع الجنود واوقعوا في صفوفهم قتلى وجرحى.


وفي تفاصيل العملية قالت الكتائب في بلاغها العسكري أنه في تمام الساعة: 11:30 :"خرج مجاهدونا للقوات المتوغلة شرق حي التفاح من خلف الآليات واستهدفوا ناقلة جند صهيونية بقذيفة تاندم أثناء اعتلاء أحد الجنود لها، ثم اشتبكوا مع الجنود وأوقعوا في صفوفهم قتلى وجرحى".
وأضافت أن هذه العملية تأتي في إطار التصدي للقوات الصهيونية الغازية لقطاع غزة الإباء، ورداً على الجرائم الصهيونية بحق أبناء شعبنا.


وخاضوا في اليوم الـ 17 من معركة (العصف المأكول) اشتباكات مع العدو في عدة محاور، وتمكنوا من قنص جندي بخانيونس وتفجير عبوات أفراد بقوات خاصة شمال القطاع.

وقد اكتفى العدو بالاعتراف بمقتل ضابطين أحدهما في عملية فنص، وإصابة 30 آخرين بينهم حالات خطيرة وذلك خاال الـ 24 ساعة الماضية.

تفاصيل الحصاد الجهادي لليوم الـ 17لمعركة (العصف المأكول) الـ 25 من رمضان ..

 14:30 قصف "ريشون ليتسيون" بـ(5) صواريخ

J80
13:00 قصف الحشودات شرق جحر الديك والمغازي ب16 قذيفة هاون


12:57 قصف بئر السبع المحتلة ب5 صواريخ غراد


12:45 قصف قوة راجلة صهيونية في موقع الإرسال ب4 قذائف هاون وإصابتهم بشكل مباشر


 12:15 قصف موقع كيسوفيم ب3 صواريخ 107

مجاهدونا يخرجون للقوات المتوغلة شرق حي التفاح من خلف الآليات ويستهدفون ناقلة جند بقذيفة تاندم أثناء اعتلاء أحد الجنود لها ويشتبكون مع الجنود ويوقعون في صفوفهم قتلى وجرحى        


10:55 قصف عسقلان ب5 صواريخ غراد        

    
كتائب القسام تخوض اشتباكات عنيفة منذ الصباح مع القوات الخاصة وتقنص جنديا في منطقة العمور شرق خانيونس        

    
07:45 تفجير عدة عبوات أفراد في قوة صهيونية خاصة وتشتبك معها من مسافة قريبة في المنطقة الصناعية شرق جباليا وتؤكد وقوع قتلى وإصابات.


- 07:00 الاشتباك مع قوة صهيونية خاصة في منطقة العمور شرق خانيونس.


- 06:30 قنص جندي صهيوني شرق منطقة العمور شرق خانيونس.


05:30 الاشتباك لمدة 15 دقيقة مع قوة صهيونية خاصة في منطقة العمور شرق خانيونس.

Total time: 0.0727