أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تصريح لمكتب حميد الأحمر، يهدد بالمقاضاة (النص)

- صنعاء

عبر  المكتب الإعلامي للشيخ حميد الأحمر عن أسفه من استمرار بعض المواقع في فبركة الأخبار الكاذبة.

وقال، في بيان نشره الشيخ الأحمر في صفحته بالفيسبوك إن تلك الأخبار لا تعدوا كونها أخبار مفبركة لتضليل الرأي العام.

ودعا وسائل الإعلام إلى التزام المهنية وتحري المصداقية بما يعزز من حرية الكلمة ،وسمو رسالة الصحافة، مؤكدا احتفاظه بكافة الحقوق القانونية في مقاضاة تلك المواقع بحسب الدستور والقانون.

وفيما يلي نص التوضيح

توضيح :

يعرب المكتب الاعلامي للشيخ حميد بن عبد الله الاحمر مجدداَ عن شديد أسفه واستهجانه من استمرار بعض مواقع الانترنت في فبركة الاخبار الكاذبة التي لم يتورعوا عن نشرها حتى في مثل هذه الايام المباركة .

وبهذا الصدد يؤكد المكتب الاعلامي أن ما ينشر في بعض المواقع الالكترونية ومنها موقع “اليمن الاتحادي” من اخبار وتحليلات مزعومة ليس لها اساس من الصحة ، ولا تعدوا كونها اخبار مفبركة لتضليل الرأي العام ،و جزءا من حملات التشويه المسعورة المستمرة منذ سنوات بهدف الاساءة للشيخ حميد بن عبد الله الاحمر ،والنيل من دورة النضالي في الانتصار لقضايا الوطن، ودعم تطلعات الشعب اليمني في الحرية والعدالة الاجتماعية وبناء اليمن الحديد .

ودعا المكتب الاعلامي للشيخ حميد بن عبد الله الاحمر كافة وسائل الاعلام المختلفة الى التزام المهنية وتحري المصداقية بما يعزز من حرية الكلمة ،وسمو رسالة الصحافة ..موكدا احتفاظه بكافة الحقوق القانونية في مقاضاة تلك المواقع بحسب الدستور والقانون .

Total time: 0.0816