أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: اشتباكات مسلحة بين مسلحين حوثيين يتبعون سلطان السامعي وسلفيين بالجحملية وسط تعز

- تعز - تقي الدين الحذيفي
اندلعت اشتباكات مسلحة فجر اليوم بين مسلحين حوثيين وآخرين سلفيين بعد وقوع اشتباكات سابقة يوم امس الجمعة بين الطرفين اوقعت اضرار مادية وبشرية وسط مدينة تعز .
وأكد مصادر أمنية لـ"اخبار الساعة " عن وقوع إصابات إثر الاشتباكات المسلحة التي اندلعت بين مسلحين حوثيين وآخرين سلفيين عصر امس الجمعة بعد ان قام مجهول بإلقاء قنبلة صوتية على حوش جامع الانصار التابع للسلفيين في منطقة الجحملية مديرية صالة  اسفر عن تضرر سيارة كانت واقفة إلى جانب الجامع بأضرار كبيرة اعقبها تبادل اطلاق النار بين الطرفين أدت إلى إصابة مواطن يدعى " محمد عبد الله احمد الذيفاني ".
 
وأفاد شهود عيان أن الاشتباكات تجددت صباح اليوم السبت بشكل عنيف وجنوني وبشكل عشوائي اسفرت عن اضرار بالغة في المنازل وخزانات المياه وحوصرت العشرات من الأسر في منازلها ولم يستطع احدا الخروج او فتح نافذته من شدة الاشتباكات وإن إصابات سقطت من الطرفين.
 
وبحسب شهود العيان فإن وحدات من قوات الأمن والجيش طوقت المنطقة واستخدمت الأسلحة المتوسطة لوقف الاشتباكات ودفعت بتعزيزات عسكرية لوقف الاشتباكات.
 
من جهة اخرى نقل موقع "يمن جورنال" ان المسلحين الحوثيين مدعومين بمسلحين يتبعون سلطان السامعي احد القيادات الموالية للحوثيين بتعز.

Total time: 0.0693