أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الطفلة رحمة القباطي تحقق الفوز الأول لليمن على مستوى العالم العربي والاسلامي‎ (فيديو)

- صنعاء
الطفلة رحمة القباطي تحقق الفوز الأول لليمن على مستوى العالم العربي والاسلامي أحرزت متسابقة الجمهورية اليمنية / رحمة القباطي - المركز الأول على مستوى العالم العربي الإسلامي - في مسابقة الجزيرة  للأطفال - مجال تلاوة القرآن - (بجائزة قدرها مئة ألف ريال قطري) .
 
والمتسابقة ضمن طالبات مدارس التحفيظ التابعة للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه , حيث ترشحت لهذا المركز بعد أن حازت ثقة لجنة التحكيم الدولية (الشيخ/أحمد المعصراوي - الشيخ/ أيمن سويد-الشيخ / محمود العكاوي - الشيخ/عثمان صديقي).
ويأتي فوز رحمة بعد أيام من إعلان حصد اليمن المركز الثالث في جائزة دبي الدولية التي نالها الطالب محمد خالد ياسين من المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه  .
 
ومع مطلع العام الجاري حصدت المؤسسة الخيرية عدة مراكز متقدمة في مجال مسابقات القرآن الكريم من عدة دول عربية وإسلامية ومن ذلك فوز المتسابق/عبدالمجيد السماوي (مؤسسة هائل سعيد) فاز مؤخرا باالمركز الثاني على مستوى العالم في (جائزة الكويت الدولية للقرآن الكريم) .
كما فاز المتسابقان - ميثاق إنصاف ، وعزام عبدالله - مؤسسة هائل سعيد أنعم وشركاه (فازا باالمركز الثاني ، والأول) في جائزة جيبوتي الدولية للقرآن الكريم .
وحصد المتسابق - إبراهيم أحمد سعيد (مؤسسة هائل سعيد) االمركز الثاني - في مسابقة الماهر بفهم القرآن , كما حصل المتسابق - عبدالرحمن قطن ( مؤسسة هائل سعيد )على االمركز الثاني- في مسابقة مصر العالمية للقرآن الكريم.
 
يذكر أن التتويج الأهم للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم للعام الجاري تمثل في تكريمها من قبل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بقصر بيان بالعاصمة الكويتية كأحد أفضل المؤسسات الخيرية، ولإسهامها في إنشاء مدارس وجامعات لتحفيظ كتاب الله ونشره وتعليمه.
 
 

Total time: 0.0635