أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

زار قيادة المنطقة ووعد بإعادة جاهزية اللواء 310: وزير الدفاع يشيد بمناقب الشهيد القشيبي واعترف بوجود خيانة وتشكيل لجنة تحقيق

- متابعات

أقر وزير الدفاع  اللواء محمد ناصر أحمد بوجود خيانه في سقوط عمران بيد مليشيا الحوثين المتمرده وكشف عن تشكيل لجنة للوقوف على ما جرى في عمران والتحقيق لمعرفة المسببات والاختلالات التي حدثت.. مشيراً إلى أن اللجنة سترفع نتائج التحقيق إلى لجنة أعلى مخولة بالوقوف أمام النتائج المرفوعة واتخاذ اللازم.

 

وجاء ذلك خلال زيارة تفقدية  قام بها اللواء ناصر ومعايدة للجنود في قيادة المنطقة العسكرية السادسة ومجموعة ألوية الصواريخ في قيادة المجموعة وفي معسكر صبره.

 

وبحسب موقع وزارة الدفاع 26 سبتمبر فقد أشاد وزير الدفاع باللواء 310 مدرع وقائدة الشهيد القشيبي، واصفاً القشيبي بالبطل والشجاع واستبساله كواحد من القادة المتميزين.. وكشف ان اللواء 310 سيتم تجميعه ليعاد إلى جاهزيته .

 

ودافع الوزير ناصر عن نفسه من الحمله التي شنتها وسائل اعلام متعدده متهمة اياه بأنه من ساعد الحوثيين في الاستيلاء على عمران وسقوط اللواء 310 واستشهاد قائد اللواء العميد حميد القشيبي برصاص الحوثيين

 

واستغرب وزير الدفاع من الادعاءات والحملات الكاذبة والمظللة التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام لأهداف تجافي الحقيقة ولا تضع مصالح الوطن العليا أمامها أو في صدارتها.

 

وزير الدفاع الذي اتهم من بعض وسائل الإعلام بخذلان اللواء 310 مدرع، مما ادي لاستيلاء الحوثيين عليه وقتل قائد العميد ركن حميد القشيبي.

 

وكان ظهور وزير الدفاع بمعية القيادي الميداني لمليشا الحوثيين ابو علي الحاكم قد اثارت انتقادات واسعه وفسرت على ان وزير الدفاع يميل الى الحوثيين يومها .

 

المصدر : المشهد اليمني

Total time: 0.0692