آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغترب يتبرع بـ 300 الف ريال يمني لأي جندي يقتل أحد مرتكبي جريمة الذبح ..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

عبر أحد المغتربين اليمنيين عن صدمته من الجريمة التي هزت مشاعر اليمنيين جميعا والتي راح ضحيتها 14 من الجنود ذبحا بالسكاكين بأيدي الجماعة الإرهابية الضالة في حضرموت بتبرعه بمبلغ 300 الف ريال يمني لأي جندي سيتولى قتل أو القبض على أي شخص  من أفراد العصابة ممن شارك في هذه الجريمة  النكراء على أن توثق العملية ..

حيث  تناقل ناشطون على صفحات شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر تبرع المغترب اليمني رائد علي مسعد المريسي بهذا المبلغ تعبيرا عن استنكاره واستهجانه لجرائم القتل الوحشية التي تنفذها هذه العصابات المارقة .

يأتي هذا  العرض الذي يصفه صاحبه بالمتواضع ضمن المجهود الشعبي الرامي  لرفع معنويات الجيش وإعلان تضامن اليمنيين معه  في الداخل و الخارج في  حربه و تصديه  للجماعات المتمردة و الضالة  والخارج عن القانون التي تهدد اليمن والمنطقة ..

يمن برس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1037