آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

منتخب البراعم المدرسي يتجاوز فريق أكاديمية جي سوكر الكوري بثلاثية نظيفة

منتخب البراعم المدرسي يتجاوز فريق أكاديمية جي سوكر الكوري بثلاثية نظيفة

اخبار الساعة - سوان / كوريا الجنوبية / بشير سنان   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

حقق المنتخب اليمني المدرسي لفئة البراعم فوزه الأول في إطار مبارايات المجموعة الرابعة للمهرجان الأسيوي لكرة القدم 2014 وذلك على حساب فريق أكاديمية جي سوكر الكورية بثلاثية نظيفة.

 

وجاء فوز منتخبنا بهذه المباراة بعد تعادله في المباراة الأولى أمام نظيره الفلسطيني الذي حقق فوزه الول في نفس المجموعة على حساب المنتخب الياباني بهدف نظيف ليتقاسم الفريقان صدارة المجموعة مع أفضلية منتخبنا بفارق الأهداف .

 

وافتتح اللاعب علاء عوشة التسجيل لمنتخبنا في الشوط الأول الذي انتهت عليه نتيجة الشوط الأول ، ليضيف كلا من عمار العبيدي وعلي المنتصر الهدفين الثاني والثالث لمنتخبنا لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة .

 

ويخوض منتخبنا يوم غدا لقاءين هامين لتحديد بطل المجموعة أمام المنتخب الياباني وفريق أكاديمية سوكر سكاي من كوريا الجنوبية .

 

هذا وافتتحت يوم أمس أعمال مؤتمر تطوير كرة القدم لشباب آسيا 2014 الذي شاركت به بلادنا الى جانب رؤساء وفود الدول المشاركة وبرئاسة السيد شوي جي سونج رئيس اتحاد كرة القدم بجمهورية كوريا الجنوبية.

 

وأكدت كلمة بلادنا على الأهمية التي توليها الحكومة لقطاع الشباب والناشئين ، وللمشاركة في مثل هذه المهرجانات التي تؤسس لبناء جيل رياضي متميز مع دخول اليمن المنعطف الجديد في تاريخه متمثلا بالدولة الاتحادية التي يقودها فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي .

 

وألقت الكلمة الضوء على الاتفاقية التي وقعتها وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم في سبيل عودة الرياضة المدرسية التي تختص بمثل هذه الفئات العمرية التي تساهم في رفد المنتخبات الوطنية بالمواهب .

 

فيما استعرض المشاركون في المؤتمر أهم النقاط والمقترحات الخاصة بالمهرجان ومناقشة استضافة المهرجان للعام القادم الذي تقدمت لاستضافته دول اليابان والصين وكوريا الجنوبية وسيتم تحديد البلد المضيف لاحقا .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1226