أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

بالصور والفيديو : سامسونج تكشف عن قاتل الايفون 6 : جالاكسي الفا

- سوالف سوفت

تعتقد سامسونج ان هاتفها المعدني الاول من فئة الجالاكسي ، هاتف جالاكسي الفا ، سيكون المنافس المزعج لهاتف ابل القادم الايفون 6 ، وكشفت الشركة بالفعل عن الهاتف قبل قليل في حدث تقني استضافته مدينة روسية .

سامسونج جالاكسي الفا اذن هو أول هاتف من سامسونج باطار معدني عوضا عن مادة البلاستيك التي اعتادت ان تحيط هواتفها بها ، الا أن ظهر الهاتف ظل كما هو بغطاء بلاستيك يمكن تغييره.

الهاتف يأتي حاملا لقب (أنحف) هاتف في عائلة الجالاكسي ، ويبلغ سمكه 6.7 ملليمتر فقط وبوزن 115 جرام فقط.

الهاتف جالاكسي الفا ايضا هو الاول من سامسونج بمعالج ثماني النواة هو Exynos 5 من انتاج الشركة الكورية نفسها وبسرعة 1.8 جيجاهرتز ، ومزود برامات 2 جيجا وسيطرح بسعة تخزين واحدة هي 32 جيجا بدون امكانية تركيب كروت اضافية للذاكرة.

من المواصفات الفنية ايضا كاميرا دقتها 12 ميجابيكسل وأخرى امامية 2.1 ميجابيكسل ، مع بطارية سعتها 1860 أمبير وشاشة حجمها 4.7 انش بتقنية Super AMOLED ودرجة دقة تصل الى 312 بيكسل لكل بوصة .

الهاتف مزود بتقنية بصمة الاصبع مثل هاتف الجالاكسي اس 5 ، وسيعمل باصدار الاندرويد كيت كات 4.4

سامسونج جالاكسي الفا سيتم فتح الطلب المسبق عليه في روسيا (فقط حتى الان) بعد غد الجمعة 15 اغسطس مقابل 690 دولار وسيطرح في الاسواق بداية من يوم 12 سبتمبر القادم .

Samsung-Galaxy-Alpha-hands-on-images (1) Samsung-Galaxy-Alpha-hands-on-images (2) Samsung-Galaxy-Alpha-hands-on-images Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (1) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (2) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (3) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (4) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (5) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (6) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (7) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (8) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (9) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (10) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (11) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (12) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images (13) Samsung-Galaxy-Alpha-official-images

Total time: 0.0614